وزير التعليم العالى: متوسط تطعيم منتسبى الجامعات بلقاح كورونا 90%..فيديو

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 11:01 ص
وزير التعليم العالى: متوسط تطعيم منتسبى الجامعات بلقاح كورونا 90%..فيديو الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، جولة تفقدية صباح اليوم الإثنين بجامعة القاهرة، لمتابعة تطبيق قرار مجلس الوزراء ولجنة إدارة أزمة كورونا، بشأن عدم السماح لغير المطعمين بلقاح كورونا من الدخول الى الحرم الجامعى .
 
 
وقال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى إن الجامعات تنسق مع بعضها من خلال المجلس  الأعلى للجامعات وتم التشديد والتمييز على أن تكون كل  إدارات الجامعات متواجدة  للاطمئنان على حسن دخول الطلاب تنفيذا لقرار مجلس الوزراء ولجنة إدارة الأزمة .
 
وأضاف وزير التعليم العالى ، ما شاهدته اليوم رائع خاصة وأن عدد طلاب جامعة القاهرة كبير والطلاب لديهم وعى  ، موضحا أن جامعة القاهرة خصصت نقطة تطعيم بجوار الباب الرئيسى حيث إن الطالب المسجل للحصول على اللثتخ يذهب لنقطة التطعيم وهذه تسهيلات من الجامعة.
 
وتابع وزير التعليم العالى ، أن أكثر من 90% من المترددين على الجامعات حاصلين على اللقاح وهذا متوسط حيث أن بعض الجامعات وصلت نسبة تطعيم المنتظمين بها إلى 98% وأخرى 80% .
 
خالد عبد الغفار
 
وأكد وزير التعليم العالى أنه مع بداية امتحانات الفصل الدراسى الأول سيكون هناك ضوابط اكثر بالجامعات حول دخول الامتحان للحاصلين على لقاح كورونا ، مؤكدا أنه هذه   الضوابط والتشدد فى مصلحة الطالب وحتى نطمئن أن الطالب يكون أمن على نفسه وأسرته.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة