موعد مباراة منتخب مصر والجابون والقنوات الناقلة

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 11:02 م
موعد مباراة منتخب مصر والجابون والقنوات الناقلة منتخب مصر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه منتخب مصر نظيرة الجابوني، على ملعب برج العرب بالإسكندرية،  ضمن الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.
 

موعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون في تصفيات إفريقيا لكأس العالم

 
وتقام مباراة مصر والجابون في تمام الساعة الثالثة عصر غدا الثلاثاء، وتذاع مباراة مصر والجابون على قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمباريات منتخب مصر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.
 

مصر تتأهل للمباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم

 
ونجح منتخب مصر في التأهل للمباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، بعد تصدر الفراعنة للمجموعة بـ11 نقطة، جمعهم من 3 فوز وتعادلين.
 
 

مصر بالزي الأساسي أمام الجابون

 
وأسفر الاجتماع الفني لمباراة مصر والجابون بالزي الأساسي للفراعنة "لقميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء" ، بينما يرتدي المنتخب الجابوني "القميص الأصفر والشورت والجوارب الزرقاء" .
 
ومن المقرر أن تشهد مباراة مصر والجابون تغييرات في تشكيل المنتخب المصري، خاصة بعد إصابة عبدالله السعيد وخروجه من المعسكر، كما يغيب أكرم توفيق عن المباراة بسبب الإيقاف.
 

تاريخ مواجهات مصر والجابون

 
واجه منتخب مصر نظيره الجابون 4 مباريات، المباراة الأولى عام 1994، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي احتضنتها تونس، وانتهت بفوز الفراعنة برباعية نظيفة.
 
وفي المباراة الثانية بين مصر والجابون يوم 6 يناير 2002، وكانت مباراة ودية، احتضنها ملعب أسوان، وانتهت بفوز مصر برباعية جديدة، وفي المباراة الثالثة حقق المنتخب المصري الفوز بهدفين للهداف حسام حسن.
 
وتعادل المنتخب المصري والجابون في شهر سبتمبر من العام الجاري 2021، بهدف لكل منهما وسجل للفراعنة مصطفى محمد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم الحالية.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة