أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو يعود من لندن ويبدأ الاستعداد لمواجهة روما ضد جنوى

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 08:51 م
مورينيو يعود من لندن ويبدأ الاستعداد لمواجهة روما ضد جنوى جوزيه مورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، إلى العاصمة الإيطالية؛ لمباشرة عمله وقيادة تدريبات الفريق، بعد استراحة قصيرة قضاها في لندن مع عائلته.
 
وكتب مورينيو عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام": "العودة إلى روما، والعودة إلى المكتب، والعودة إلى وعدنا".
 
ويمر فريق روما بوقت عصيب، حيث حقق فوزًا واحدًا فقط في آخر سبع مباريات، لكن مورينيو أكد أنه يعمل من أجل مستقبل فريق العاصمة.
 
ويستعد المدرب البرتغالي لفريق روما حاليًا لمباراة نهاية الأسبوع المهمة ضد جنوى، حيث يحتل حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.
 
وكتب مورينيو على موقع "إنستجرام": "عد إلى روما، نعود إلى المكتب، ونعود إلى وعدنا.. اعمل بجد وابني مستقبلًا لفريق روما".
 
مورينيو
مورينيو

وفي الرابع من مايو الماضي أعلن نادي روما الإيطالي، تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو، مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بنادي العاصمة الإيطالية، عقب رحيل البرتغالي عن تدريب توتنهام الإنجليزي.

ونشر نادي العاصمة الإيطالية بيانا رسميا فى موقعه وعبر حسابه على تويتر جاء فيه: "جوزيه مورينيو سيكون المدير الفني الجديد للفريق الأول بدءًا من موسم 2021-22، ولمدة 3 مواسم، وتم الاتفاق مع المدرب على ربطه بالنادي حتى 30 يونيو 2024.

وخاض مورينيو تجربة رائعة في الدوري الإيطالي، وقاد جوزيه مورينيو فريق إنتر ميلان لأفضل موسم في تاريخه، بالتتويج بالثلاثية التاريخية، الدوري الإيطالي والكأس ودوري أبطال أوروبا في عام 2010.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة