ملخص وأهداف مباراة البرتغال ضد صربيا في تصفيات كأس العالم

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 01:39 ص
ملخص وأهداف مباراة البرتغال ضد صربيا في تصفيات كأس العالم جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم منتخب صربيا التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022، عقب فوزه القاتل على نظيره المنتخب البرتغالي بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "ألجارفي"، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

تقدم ريناتو سانشيز لاعب وسط البرتغال بالهدف الأول لبرازيل أوروبا مبكرا وتحديدا في الدقيقة الثانية، وتعادل دوشان تاديتش للضيوف في الدقيقة 33.

واستمرت النتيجة كما هي حتى سجل ألكسندر ميتروفيتش أغلى هدف في تاريخه بعد الدقيقة 90، وهو الهدف الذي قاد صربيا إلى نهائيات بطولة قطر القادمة.

وجاء تشكيل منتخب البرتغال كالتالي: حراسة المرمي: روى باتريسيو / الدفاع: جواو كانسيلو، فونتي، روبن دياز، نونو مينديز / الوسط: دانيلو، جواو موتينيو، ريناتو سانشيز / الهجوم: برناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، ديوجو جوتا.

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب الصربي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 20 نقطة، ليتأهل رسميا إلى كأس العالم، فيما يخوض المنتخب البرتغالي الوصيف برصيد 17 نقطة، الملحق المؤهل للبطولة، في خيبة أمل لكريسيتانو رونالدو ورفاقه.

وكان منتخب البرتغال قد تعادل مع مضيفه الأيرلندى سلبيا، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، على ملعب "أفيفا"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من المجموعة الأولى للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة