مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 01:36 م
مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال اقتحام المسجد الأقصى ـ صورة أرشيفية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين ،اليوم الاثنين، باحات المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، وذكرت دائرة الأوقاف الإسلامية فى القدس المحتلة - فى بيان صحفى - أن 85 مستوطنا اقتحموا باحات المسجد عبر باب المغاربة، على شكل مجموعات، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال، ونفذوا جولات استفزازية.

وتواصل شرطة الاحتلال تشديد إجراءاتها على دخول المصلين الوافدين من القدس وأراضي الـ48 إلى المسجد الأقصى، وتتعمد احتجاز بطاقاتهم الشخصية عند بواباته الخارجية وتعيق دخولهم.

وف وقت سابق اعتقل جنود الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الاثنين، سبعة مواطنين فلسطينيين فى محافظات الضفة الغربية، وقالت مصادر فى القدس المحتلة إن قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة العيسوية الأشقاء قيس وموسى ومروان هيثم مصطفى، بعد أن داهمت منزلهم وفتشته واستجوبت ساكنيه. 

وفي بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، اعتقلت قوات الاحتلال، الفتى عمر محمد شويكي من حي الثوري. 

وفي بيت لحم جنوبًا، قالت مصادر أمنية إن قوات الاحتلال اعتقلت تامر ناصر عواد (19 عامًا)، من جبل الموالح، وإبراهيم هاني صومان (29 عامًا)، من حارة الفواغرة، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما. 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، مواطنا، وفككت "بركسا" واستولت عليه، في الخليل، وفي محافظة الخليل جنوبًا، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عاهد تيسير دبابسة من خربة الكرمل في يطا. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة