محافظ الفيوم: تطعيم موظفي ديوان المحافظة بنسبة 100%

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 08:51 م
محافظ الفيوم: تطعيم موظفي ديوان المحافظة بنسبة 100% الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، إننا فى حالة إيجابية للغاية، حيث أن عدد المطعمين من الموظفين بالجهاز الإدارى للدولة بلغ 98%، وأن الموظفين بديوان عام المحافظة تم تطعيمهم بنسبة 100% للفئات الغير مستثناه. 
 
وأضاف محافظ الفيوم، خلال مداخلة هاتفية، اليوم الإثنين، على برنامج "الحياة اليوم، والذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على فضائية الحياة، أنه هناك بعض الحالات المرضية بديوان المحافظة لم يتلقون التطعيم طبقا لاشتراطات وزارة الصحة، لكن الموظفون الغير مستثنيين تم تطعيمهم جميعا. 
 
وأشار الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، إلى أن كل ذلك ينطبق تماما على جميع دواوين المديريات بالمحافظة، وكذلك الجهات والهيئات التابعة لمحافظة الفيوم، مؤكدا على أن الفئات المستثناة أو الحالات المرضية التى لا تسمح بتلقيهم لقاح كورونا، يحصل معظمهم على الإجازة الاستثنائية الخاصة بهم. 
 
وكان الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، قال إن ما رصدناه اليوم من خلال المشاهدة العينية لتنفيذ قرار منع دخول الموظفين غير الملقحين للهيئات الحكومية، أنه كان هناك سهولة فى التطبيق، بالإضافة إلى أنه لم يكن هناك تزاحم، أو شكاوى من الزملاء الموظفين فى الدخول إلى مقار العمل. 
 
وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، خلال مداخلة هاتفية، اليوم الإثنين، على برنامج "الحياة اليوم، والذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على فضائية الحياة، أنه كان هناك متابعة اليوم من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والقائم بأعمال وزيرة الصحة والسكان، لتنفيذ قرار منع غير متلقى لقاح كورونا من الموظفين بالدخول إلى مقار عملهم سواء كان بالجامعات أو الدخول على ديوان عام وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أو ديوان عام وزارة الصحة والسكان. 
 
وأشار الدكتور حسام عبد الغفار، إلى أنه فيما يبدوا أن الفترة الماضية كان هناك توعية كافية، والزملاء كان لديهم إدراك بشكل جيد للقرار، وكنا نشاهد من الموظفين قبل قدومهم على مكان الدخول مجهزين الشهادات الورقية التى تدل على تلقيهم اللقاح. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة