مانشيني: خوض إيطاليا ملحق تصفيات كأس العالم ليس عارا.. الأهم الصعود

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 08:44 م
مانشيني: خوض إيطاليا ملحق تصفيات كأس العالم ليس عارا.. الأهم الصعود مانشيني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، أنه ليس من العار أن يلعب بطل كأس الأمم الأوروبية الماضية "يورو 2020" ملحق التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك قبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة عندما يحل ضيفا ثقيلا على أيرلندا الشمالية، المقرر إقامتها في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "ويندسور بارك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال.

وقال مانشيني، في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "لا يمكننا الانتظار حتى نلعب، حيث يبدو أن الوقت يمر ونريد أن تصل المباراة إلى هنا بسرعة".

وأضاف مانشيني: "أيرلندا الشمالية فريق صعب للانهيار على أرضه، فهم لا يسمحون إلا بالقليل جدًا للمنافسين من الفرص، ويدافعون جيدًا للغاية ويمثلون جانبًا بدنيًا للغاية".

وتابع مانشيني: "اعتقدت دائمًا أن سويسرا ستجعل الحياة صعبة بالنسبة لنا، منذ اللحظة التي حصلنا فيها على التعادل.. كان من المفترض أن يكون الأمر قد انتهى الآن، لأننا خلال المباراتين مع سويسرا كنا نستحق الفوز مرة واحدة على الأقل، لكن هذه هي كرة القدم".
 
واصل مدرب منتخب إيطاليا: "نحن بحاجة إلى إظهار قوتنا حتى خلال اللحظات الصعبة ونعلم أنه لا يزال لدينا في أيدينا للتأهل."
 
وبسؤاله هل سيكون من المخجل أن تدخل إيطاليا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، خاصة بعد الغياب عن بطولة 2018: "لا، الشيء المهم هو الوصول إلى المونديال، لا يهم كيف نصل إلى هناك".
 
ويغيب تشيرو إيموبيلي؛ بسبب الإصابة عن مباراة اليوم، ومن المرجح أن يترك أندريا بيلوتي على مقاعد البدلاء لصالح لورنزو إنسيني في الهجوم ضد أيرلندا الشمالية.
 
وأردف مانشيني: "قد تتغير بعض الأشياء، لكن اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم ويقدمون كل ما في وسعهم للفريق، لذلك لا يهم من يلعب، الأمر يتعلق بالعقلية التي لدينا كوحدة واحدة".
 
واختتم مانشيني تصريحاته: "آمل أن تكون هذه الأمسية سعيدة قبل رحلة العودة إلى إيطاليا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة