أكرم القصاص - علا الشافعي

كوبر: بعيدا عن الفتة كل حاجة واحشانى في مصر وسعيد بتأهل الفراعنة

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 12:00 ص
كوبر: بعيدا عن الفتة كل حاجة واحشانى في مصر وسعيد بتأهل الفراعنة كوبر
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية الحالي ومصر سابقا، أنه سعيد جدا بتأهل مصر والكونغو إلى التصفيات النهائية لكأس العالم 2022.

وقال كوبر عبر فيديو زووم مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "شكرا جدا وأنا سعيد جدا من الشعب المصرى لأنى بحب مصر جدا وأبارك على تأهل الفراعنة إلى التصفيات الأخيرة".

وأضاف كوبر: "هناك حاجات كتيرة واحشانى في مصر وأحاول أن أتأقلم سريعا في الكونغو، لكن بعيدا عن الفتة كل حاجة واحشانى في مصر؛ لأنها فى القلب، وكل اللاعبين في مصر وحشانى".

تأهل منتخب جمهورية الكونغو بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى، بشكل رسمي، إلى الدور النهائى والحاسم من تصفيات كأس العالم بعد الفوز على ضيفه منتخب بنين بنتيجة 2-0، فى المواجهة التى جمعتهما أمس السبت ضمن منافسات المجموعة العاشرة بتصفيات الجولة السادسة من المرحلة قبل الأخيرة للمنتخبات الأفريقية المشاركة في تصفيات كأس العالم 2022 .

وانضم منتخب الكونغو الديمقراطية إلى 4 منتخبات ضمنت التأهل رسميا للدور الثالث والأخير الحاسم فى تصفيات مونديال قطر 2022، وهى السنغال ومصر ومالى والمغرب .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة