سانتوس: أتحمل مسئولية الخسارة من صربيا.. والبرتغال ستتأهل للمونديال

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 01:05 ص
سانتوس: أتحمل مسئولية الخسارة من صربيا.. والبرتغال ستتأهل للمونديال سانتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حمّل فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال نفسه المسئولية الكاملة لخسارة منتخب بلاده أمام صربيا والفشل في التأهل مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2022، حيث سيضطر منتخب برازيل أوروبا إلى خوض الملحق الأوروبي، وسيتحدد مصير البرتغال وقتها إما التأهل أو الخروج نهائيا.

وحسم منتخب صربيا التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022، عقب فوزه القاتل على نظيره البرتغالي بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "ألجارفي"، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

منتخب البرتغال كان يحتاج للفوز أو التعادل فقط، لكنه تلقى هدفا قاتلا حيث سجل ألكسندر ميتروفيتش أغلى هدف في تاريخه بعد الدقيقة 90، وهو الهدف الذي قاد صربيا إلى نهائيات بطولة قطر القادمة.

وقال سانتوس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" عقب اللقاء: "الآن سنكون أقوى إذا واجهنا أكبر قدر من الانتقادات، طريقتنا الخاصة بنا هو اللعب على القدم، لكننا واجهنا صعوبات".

أضاف: "لعبنا بالخوف وبعض القلق، المسؤولية تقع على عاتقي، أتحمل الخسارة كاملة".

وبعث سانتوس رسالة تفاءل لجماهير البرتغال قائلا: "سنكون في قطر، لم نفعل ما ينبغي، لكننا سنحقق التأهل من خلال الملحق، نحن دائما نلعب من أجل الفوز، نفكر في الهجوم وليس الدفاع، لكن الأشياء لا تسير دائمًا بالطريقة التي نريدها".

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب الصربي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 20 نقطة، ليتأهل رسميا إلى كأس العالم، فيما يخوض المنتخب البرتغالي الوصيف برصيد 17 نقطة، الملحق المؤهل للبطولة، في خيبة أمل لكريسيتانو رونالدو ورفاقه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة