جامعة الزقازيق: منع الطلاب غير الحاصلين على لقاح كورونا من دخول المحاضرات.. لايف

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 01:40 م
جامعة الزقازيق: منع الطلاب غير الحاصلين على لقاح كورونا من دخول المحاضرات.. لايف
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق أن رئاسة الجامعة تنفذ تعليمات اتخاذ الإجراءات الاحترازية لجائحة  كورونا بكل دقة  على أن يتم دخول الطلاب داخل الحرم الجامعى بشكل طبيعى وكذلك دخول كلياتهم بشكل طبيعى وعند حضور الطلاب قاعة المحاضرات يقف المعنيين بالتفتيش على الطلاب على باب مدرج المحاضرات وقومن بالسماح بدخول الطلاب الذين أخذوا لقاح كورونا بإبراز الكارت الذى يؤكد ذلك  ومنع الطلاب الذين لم يحصلوا على اللقاح.

وأضاف الدكتور  عاطف حسين نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب  ل اليوم السابع أن الطلاب الذين لم يحصلوا على اللقاح يتم إرشادهم إلى مكان لجنة إعطاء اللقاح بالكلية لتوجه الطالب لأخذ اللقاح واستلام كارت التأكيد ويعود المدرج ليدخل ويلحق محاضرته بشكل طبيعى.

 

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أن رئاسة الجامعة اتخذت هذا الإجراء اولا لمنع التكدس أمام بأيدي الجامعة وثانيا حتى لا يكون   للطالب الذى لم يحصل على لقاح كورونا  حجة فى إعطاء مبررات.

 

وثالثا تشجيع الطلاب على أخذ اللقاء المتواجد بنفس كليته والوقت لا يستغرق أكثر من 15 دقيقة ويكون قد انتى من التسجيل واخد اللقاح واستلام كارت تأكيد أخذ اللقاح.

 

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أن إدارة الجامعة تتابع عن كثب اتخاذ الإجراءات الاحترازية وهناك مرور دورى على الكليات ومدرجات المحاضرات بشكل مفاجئ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة