القوى العاملة: استمرار تسجيل بيانات المنظمات النقابية التي لم تتمكن من التحديث

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 12:59 م
القوى العاملة: استمرار تسجيل بيانات المنظمات النقابية التي لم تتمكن من التحديث وزارة القوى العاملة - أرشيفية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت  وزارة القوى العاملة، أنه يجوز للمنظمات النقابية التي حاولت تحديث بياناتها ولم تتمكن من الانتهاء من عملية إدراج البيانات القيام بإدراج بياناتها ولو بعد انتهاء المواعيد المقررة الذى انتهي في 11 نوفمبر 2021، وأنه سيتم إتاحة الموقع الإلكتروني للتحديث.
 
وأشار الكتاب الذى أصدرته وزارة القوى العاملة في هذا الخصوص بشأن تحديث قواعد بيانات المنظمات النقابية، إلى أهمية تحديث بيانات  المنظمات النقابية  العمالية إلكترونيا في ظل التحول الرقمي للدولة والعالم أجمع واعتباره إجراء ضروري نظرا لاستمرار العمل بالإجراءات الاحترازية لتداعيات جائحة فيروس كورونا أثناء العملية الإنتخابية القادمة.
 
وأكدت الوزارة في الكتاب الدوري أن عملية التحديث لا تمس الشخصية الإعتبارية للمنظمات النقابية العمالية، فضلا عن أن النظام الإلكتروني يعتبر نظام تجريبي ولا يتم الاعتماد عليه وحده (حاليا) لحين توافق النظام الإلكتروني مع النظام اليدوي بنسبة 100%.
 
كما أكدت أن اكتشاف تكرار أسماء بعض أعضاء الجمعيات العمومية  لا يؤثر على الشخصية الاعتبارية للجنة الحديثة ولا يعتبر منسحبا منها ، ويظل محتفظا بعضويته النقابية في المنظمة النقابية التي يرغب في الإنضمام اليها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة