البابا تواضروس: بتابع "مو صلاح" وسعدت بلقائه الأمير فى إنجلترا

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 12:43 ص
البابا تواضروس: بتابع "مو صلاح" وسعدت بلقائه الأمير فى إنجلترا البابا تواضروس الثانى
كتب: محمد الأحمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية إن والده كان مريض ولديه قرحة المعدة وحينما دخل كلية الصيدلة أصبح مهتم بالأدوية لأنه كان يعلم أن والده لديه قرحة المعدة. 

وأضاف قداسته خلال حواره مع قناة إكسترا نيوز، من الأشياء التي تعلمها من والده قراءة جريدة الأهرام يوم الجمعة مقال بصراحة للأستاذ محمد حسنين هيكل والأستاذ جلال معوض في الإذاعة كان يأمره أن يستمع له".   

وتابع: " تصور قعدنا سنين وأنا بقرأ مقال الأستاذ هيكل وبسمع الأستاذ معوض وتعلمت درس كامل في الهمزة وحتى اليوم حينما أكتب شيء أهتم كثيرا بالهمزة ".

وأردف، " أقرا الأن بعض الكتب الروحية والقراءة العامة أعتمد بشكل كبير على الإنترنت وبقرأ بعض المقالات في بعض الجرايد والمقالات التي تنقل لها صورة من الخارج مثل كورونا والقصص الإنسانية الخاصة بها ولا يوجد قراءة معينة لقصة معينة وأغلبها قصص متنوعة وبحب كرة القدم وبتابع مو صلاح جيدا وطبعا هو شاب مصر نشا في قرية زى كل قرانا فيها قامات ومهارات وبطولات وشجع نفسه وعلم نفسه جيدا وأستطاع أن يقول كلمة جيدة وقت المناخ ومع لقاء الأمير فى إنجلترا وفى المباراة الأخيرة التي أحرز فيها أهداف والجماهير وفرحتهم الكبيرة وهو ماهر وربنا يبارك له ".

وتابع،" أوجه نصيحة للشباب أقرا وأعرف التاريخ بتاعنا التاريخ المصرى مبهر للعالم كله وهتتعلم من التاريخ وأفتخر إنك إنسان مصري وإنك أتولدت على أرض مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة