إيسترن كومبانى يتدرب على فترتين استعدادا لمواجهة فيوتشر فى الدورى

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 04:00 ص
إيسترن كومبانى يتدرب على فترتين استعدادا لمواجهة فيوتشر فى الدورى خالد عباس المشرف على الكرة وعلا عبد العال مدرب إيسترن كومبانى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس خالد عباس، المشرف على الكرة بنادى إيسترن كومبانى، أن علاء عبد العال مدرب الفريق وضع برنامجا تدريبيا على فترتين استعداداً لمواجهة فيوتشر فى الجولة الرابعة من بطولة الدورى.

وأضاف خالد عباس، أن علاء عبدالعال يسعى لرفع اللياقة البدنية والفنية للاعبين لتحقيق أول نقاط فى بطولة الدورى أمام فيوتشر المقرر لها الخميس المقبل.

فريق إيسترن كومبانى حقق فوزا مهما على فريق حرس الحدود في المباراة الودية التي أقيمت أمس الأحد، في إطار المعسكر المغلق الذى دخله الفريق استعدادا لمواجهة فيوتشر.

شهد الشوط الأول، الذى انتهى بالتعادل السلبى، إهدار لاعبى إيسترن كومبانى العديد من الفرص والظهور بشكل مختلف، وتصدى القائم لفرصتين مؤكدتين لإيسترن كومبانى.

وسجل إيسترن كومبانى الهدف الأول فى الدقيقة 5 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب محمود صقر، وأضاف استيفن سى الهدف الثانى لايسترن كومبانى فى الدقيقة 15، وحاول لاعبو الحرس الرد إلا أن العارضة منعت هدفا محققا للحدود لتنتهى المباراة بفوز إيسترن كومبانى بهدفين نظيفين.

ودخل الفريق معسكرا مغلقا، فى أحد فنادق القاهرة، لتحفيظ اللاعبين طريقة اللعب والوقوف على مستواهم قبل انتقالات يناير لتدعيم الفريق بعناصر تستطيع مساعدة الفريق لتحقيق هدف البقاء في أول عام في الدورى.

ويحتل إيسترن كومبانى المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة فى اللقاء الأول أمام المقاولون العرب، بينما خسر فى اللقاء الثانى أمام غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفى اللقاء الثالث خسر بثلاثية أمام سموحه بالإسكندرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة