وكيل صحة المنوفية يتابع مع مسئولي الوقائي بالإدارات تطعيم المواطنين بلقاح كورونا

الأحد، 14 نوفمبر 2021 07:56 م
وكيل صحة المنوفية يتابع مع مسئولي الوقائي بالإدارات تطعيم المواطنين بلقاح كورونا جانب من الاجتماع
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، اجتماعا مع مسئولى الوقائى بالإدارات الطبية وبحضور الدكتور أسامة الشلقانى وكيل المديرية والدكتور عبد البارى العجيزى مدير عام إدارة الطب العلاجى والدكتور محمد سلامة مدير عام إدارة المستشفيات بالمديرية والدكتور محمد العسكرى مدير عام إدارة الطب الوقائى.

 

وأكد وكيل الوزارة، أن الهدف من الاجتماع هو التركيز على تطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا وسرعة الانتهاء من تطعيم المواطنين قبل نهاية شهر نوفمبر 2021.

 

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه سيتم منع دخول المواطنين منذ بداية شهر ديسمبر 2021 أى جهات حكومية إلا بعد التأكد من حصولهم على تطعيم لقاح فيروس كورونا من أجل الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

 

وشدد إلى ضرورة التنسيق مع الأحزاب السياسية من أجل تطعيم أكبر عدد ممكن من المواطنين والمشاركة المجتمعية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وأكد وكيل الوزارة أن مديرى الوقائى بالإدارات الطبية مسؤولين مسئولية كاملة عن التطعيم بالإدارات الطبية.

 

ومن جانبه أكد الدكتور أسامة الشلقانى وكيل المديرية ضرورة التنسيق مع مسئولى العلاجى بالمستشفيات من أجل عمل الدعاية اللازمة عن وجود فرق تطعيم للقاح فيروس كورونا ثابتة بجميع مراكز اللقاح للوصول إلى جميع المواطنين على مستوى محافظة المنوفية.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة