أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم رفضوا التجديد مع الأهلى والزمالك.. بن شرقى يقترب

الأحد، 14 نوفمبر 2021 03:45 م
نجوم رفضوا التجديد مع الأهلى والزمالك.. بن شرقى يقترب أشرف بن شرقى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث يعلو داخل نادى الزمالك فى الوقت الحالى على مسألة تجديد عقد المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق، الذى يتمسك حتى الآن بشروطه لتجديد عقده مع القلعة البيضاء الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

وتدرس إدارة نادى الزمالك تسويق المغربى أشرف بن شرقى لاعب وسط الفريق فى يناير المقبل، حال استمرار تمسك اللاعب بشروطه، والاستفادة ماديا من وراء بيعه قبل نهاية عقده بـ6 أشهر، خاصة أن ملف التجديد أثر بالسلب على مستواه الفترة الماضية.

أشرف بن شرقى ليس اللاعب الأول الذى يرفض التجديد مع الزمالك والأهلى، فالفترة الماضية شهدت رحيل أكثر من لاعب عن صفوف القطبين بعدما رفضوا التجديد.

ونستعرض في التقرير التالى أبزر النجوم الذين رفضوا التجديد للقطبين..

فرجانى ساسى

رفض التونسى فرجانى ساسى التجديد لنادى الزمالك بعدما انتهى تعاقده مع القلعة البيضاء، مفضلا الانتقال إلى الدحيل القطرى الذى قدم عرضا ماديا أعلى من الأبيض، كما رفض استكمال الموسم مع الفريق ورحل قبل انتهاء الموسم، ما دفع الزمالك إلى مقاضاته وفقا لما أعلنه مسئولو الأبيض في هذا الوقت.

رمضان صبحى

فاجأ رمضان صبحى لاعب الأهلى السابق مسئولي القلعة الحمراء برغبته فى عدم التجديد وأنه يدرس عرضا آخر، ما دفع الأهلى لإعلان وقف المفاوضات مع اللاعب، الذى انتقل إلى نادى بيراميدز من هيدرسيفيلد الإنجليزى، ليحدث ضجة كبرى داخل الشارع الرياضى الأهلاوى، خاصة أنه أحد أبناء القلعة الحمراء.

أحمد فتحى


 

على نفس النهج، صار أحمد فتحى لاعب الأهلى السابق، الذى رفض العرض المقدم من النادى الأهلى للتجديد، مفضلا الاكتفاء بما قدمه مع المارد الأحمر خاصة أنه كان حبيسا لدكة بدلاء الأهلى في عهد فايلر، وفضل الرحيل إلى بيراميدز، ولكن ما قلل من حدة انتقاله هو بقائه مع الأهلى إلى نهاية الموسم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة