أكرم القصاص - علا الشافعي

كارتيرون يُجهز حازم إمام ببرنامج تدريبى خاص استعدادًا لرفع الإيقاف

الأحد، 14 نوفمبر 2021 10:29 ص
كارتيرون يُجهز حازم إمام ببرنامج تدريبى خاص استعدادًا لرفع الإيقاف حازم إمام
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا لحازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأبيض لتجهيزه من الناحية الفنية والبدنية استعدادًا لعودته للمشاركة فى المباريات.

ومن المقرر أن يصبح حازم إمام جاهزًا للمشاركة مع الزمالك فى مواجهة البنك الأهلى بالجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى، وذلك فور رفع عقوبة الإيقاف التى وقعت عليه لمدة 4 مباريات على خلفية أحداث استلام درع الدورى فى أخر مباراة بالموسم المنقضى.

ومازال حازم إمام يخوض برنامج تأهيل فى الجيم برفقة الإيفوارى رزاق سيسيه، حيث يرغب كارتيرون فى رفع معدل اللياقة البدنية للاعب قبل العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

ويستغل كارتيرون المباراة الودية التى سيخوضهًا غدًا الاثنين أمام فريق مستبقل وطن أحد فرق دورى الدرجة الثالثة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، من أجل تجهيز البدلاء قبل عودة استئناف مسابقة الدورى.

ويسعى كارتيرون لاستغلال ودية مستقبل وطن لمنح فرصة المشاركة لجميع اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق منذ انطلاق مسابقة الدورى، وذلك من أجل تجهيزهم ورفع معدل اللياقة البدنية والفنية لديهم قبل انتهاء فترة التوقف وعودة استئناف مسابقة الدورى.

وحرص المدير الفنى على رصد جميع الأخطاء التى وقع فيها فريقه خلال مواجهة الأهلى بمباراة قمة وجمع المدرب الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال المباراة، سواء من فقدان التركيز أو عدم القدرة على السيطرة على مجريات المباراة بعد استقبال الهدف الأول من الأهلى، وذلك من أجل العمل على معالجة كافة تلك الأخطاء فى فترة التوقف الحالية.

ويواصل الزمالك استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة