أكرم القصاص - علا الشافعي

فان جال: أهدرنا فرصة كبيرة للتأهل لكأس العالم وقلة التركيز سبب التعادل

الأحد، 14 نوفمبر 2021 01:03 ص
فان جال: أهدرنا فرصة كبيرة للتأهل لكأس العالم وقلة التركيز سبب التعادل فان جال مدرب هولندا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى لويس فان جال المدير الفنى للمنتخب الهولندى حزنه الشديد عقب التعادل الإيجابي مع مضيفه منتخب الجبل الأسود بنتيجة 2 - 2، مؤكدا أن فريقه أهدر فرصة كبيرة الليلة من أجل التأهل إلى كأس العالم 2022

قال فان جال عقب نهاية المباراة، قائلا:"لقد أهدرنا فرصة كبيرة، لكننا ما زلنا في الصدارة، سنقبل نتيجة مباراة الجبل الاسود، وسنستعد لمواجهة النرويج فى الجولة الأخيرة". 

أضاف مدرب منتخب الطواحين، قائلا:"ليس لدى شيئًا يمكنني تفسير ما حدث خلال أخر 10 دقائق من المباراة، تقدمنا 2-0 وكل ما عليك فعله هو اللعب بالكرة، ولكننا فقدنا التركيز فى أخر دقائق اللقاء". 

وأكد فان جال غياب المدافع دى فريج فى لقاء الثلاثاء المقبل أمام النرويج، ولكنه يعتقد بأن الثلاثى دى يونج، فاينالدوم ودانجوما سيكونون جاهزين للمباراة. 

 

الجبل الأسود ضد هولندا 
 

وأنهى منتخب هولندا الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف، سجله ممفيس ديباى، نجم برشلونة الإسباني، فى الدقيقة 25 من زمن اللقاء، عبر ركلة جزاء، سددها على يمين حارس الجبل الأسود. 

وفى الشوط الثانى، نجح ديباى فى إضافة ثانى أهداف منتخب الطواحين الهولندية فى الدقيقة 54، بعد متابعته لعرضية دومفريس. 

وذكرت شبكة "اوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن ديباى أصبح رابع هدافى منتخب هولندا تاريخيا برصيد 37 هدفا، بالتساوى مع كل من الثنائي السابق ديفيد بيركامب وأريين روبن. 

ولكن منتخب الجبل الأسود نجح فى تسجيل هدفين خلال 4 دقائق عن طريق كل من فوكوفيتش ونيكولا فوجوفيتش. 

ورفع منتخب هولندا رصيده للنقطة 20 فى صدارة المجموعة السابعة، ثم تركيا فى الوصافة برصيد 18 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن منتخب النرويج صاحب نفس الرصيد، ثم الجبل الأسود فى المركز الرابع برصيد 12 نقطة.  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة