تعرف على المتأهلين لمونديال 2022 بعد انضمام فرنسا وبلجيكا للقائمة

الأحد، 14 نوفمبر 2021 12:15 ص
تعرف على المتأهلين لمونديال 2022 بعد انضمام فرنسا وبلجيكا للقائمة منتخب فرنسا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح منتخبا فرنسا وبلجيكا أحدث المنضمين لقائمة المنتخبات التي حجزت مقعدها في نهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر العام المقبل 2022، لتضم القائمة في الوقت الحالي 6 منتخبات حيث سبق الديوك والشياطين الحمر كل من: ألمانيا، الدنمارك، البرازيل، وقطر البلد المستضيف للبطولة".

تأهل منتخب بلجيكا إلى كأس العالم، بعد أن نجح في الفوز على نظيره منتخب إستونيا بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "الملك بودوان"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من المجموعة الخامسة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

كما حسم منتخب فرنسا بطاقة التأهل لمونديال 2022 بفوزه الكبير على منتخب كازاخستان، بثمانية أهداف دون مقابل، بالمباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن مواجهات الجولة التاسعة من المجموعة الرابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

ويعد منتخب البرازيل هو الوحيد من قارة أمريكا الجنوبية الذى حسم تأهله رسميا إلى نهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2022، عقب الانتصار الصعب على ضيفه منتخب كولومبيا، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب "آرينا كورنثيانز"، بمدينة ساو باولو، فى إطار مواجهات الجولة الثالثة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وحجز منتخب الدنمارك في وقت سابق رسميا مقعده في مونديال 2022 بقطر بعد أن واصل سلسلة انتصاراته للجولة الثامنة على التوالي أمام ضيفه منتخب النمسا، ليصبح ثالث المتأهلين بعدما سبقه في القائمة منتخب ألمانيا، ومنتخب قطر المنظم للبطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة