تصفيات كأس العالم.. مولر وسانى يقودان منتخب ألمانيا ضد أرمينيا

الأحد، 14 نوفمبر 2021 06:17 م
تصفيات كأس العالم.. مولر وسانى يقودان منتخب ألمانيا ضد أرمينيا منتخب المانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف هانز فليك المدير الفنى لمنتخب ألمانيا عن تشكيل مواجهة مضيفه الأرمينى، المقرر لها فى السابعة من مساء اليوم الأحد، والتى سوف يستضيفها ملعب "ريبابليكان ستايديوم"، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة عن المجموعة العاشرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. 

 

ويبدأ منتخب ألمانيا اللقاء بتشكيل مكون من: 
 

حراسة المرمى: تير شتيجن  

الدفاع: جينتر، كيرير، جوناثان تاه، ديفيد راوم.

الوسط: جوندوجان، هوفمان، فلوريان نيوهاوس. 

الهجوم: كاى هافيرتز، ليروى سانى، توماس مولر. 

تشكيل المانيا
تشكيل المانيا

 

وتعد مواجهة الليلة بمثابة تحصيل حاصل لمنتخب ألمانيا بقيادة مدربه هانز فليك، بعدما ضمنت الماكينات رسميا التأهل لنهائيات كأس العالم قبل جولتين خاصة أن الفارق بينه وبين أصحاب المركز الثاني والثالث كبير للغاية.

ويتصدر منتخب ألمانيا المجموعة العاشرة برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات وخسارة لقاء وحيد وسجل 32 هدفاً وتلقى 3 فقط.

ومن المقرر أن يخوض منتخب ألمانيا مواجهة الليلة بدون الرباعي جوليان دراكسلر، ليون جوريتسكا، ماركو رويس والحارس مانويل نوير.

وفضل هانز فليك إراحة نوير ورويس من السفر مع الفريق إلى أرمينيا، فيما سيغيب المدافع المخضرم أنطونيو روديجر للإيقاف بسبب تراكم البطاقات.

وكان منتخب ألمانيا اكتسح نظيره ليشتنشتاين بنتيجة 9 / 0 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب "فوكسفاجن أرينا" ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة