أكرم القصاص - علا الشافعي

تصفيات كأس العالم.. منتخب ألمانيا يتفوق بثنائية على أرمينيا بالشوط الأول

الأحد، 14 نوفمبر 2021 07:56 م
تصفيات كأس العالم.. منتخب ألمانيا يتفوق بثنائية على أرمينيا بالشوط الأول المانيا وارمينيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق منتخب ألمانيا على مضيفه الأرميني بثنائية نظيفة، مع نهاية الشوط الأول من اللقاء الذى يجمعهما حاليا على ملعب "ريبابليكان ستايديوم"، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة عن المجموعة العاشرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. 

سجل كاى هافيرتز، نجم تشيلسي الإنجليزي، هدف منتخب ألمانيا الأول، فى الدقيقة 15 من عمر اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله هوفمان، سددها على يمين حارس أرمينيا. 

وأضاف إلكاى جوندوجان نجم مانشستر سيتي هدف المانشافت الثانى فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع عبر ركلة جزاء.  

وفى نفس المجموعة تفوق منتخب مقدونيا الشمالية على ضيفه ايسلندا بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول، ليقترب من الوصول إلى الملحق كثانى المجموعة، كما يتقدم منتخب رومانيا على مضيفه ليشتنشتاين 1 - 0. 

وتعد مواجهة الليلة بمثابة تحصيل حاصل لمنتخب ألمانيا بقيادة مدربه هانز فليك، بعدما ضمنت الماكينات رسميا التأهل لنهائيات كأس العالم قبل جولتين خاصة أن الفارق بينه وبين أصحاب المركز الثاني والثالث كبير للغاية.

 

 
 

وبدأ منتخب ألمانيا اللقاء بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: تير شتيجن  

الدفاع: جينتر، كيرير، جوناثان تاه، ديفيد راوم.

الوسط: جوندوجان، هوفمان، فلوريان نيوهاوس. 

الهجوم: كاى هافيرتز، ليروى سانى، توماس مولر.

 

ويتصدر منتخب ألمانيا المجموعة العاشرة برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات وخسارة لقاء وحيد وسجل 32 هدفاً وتلقى 3 فقط.

ومن المقرر أن يخوض منتخب ألمانيا مواجهة الليلة بدون الرباعي جوليان دراكسلر، ليون جوريتسكا، ماركو رويس والحارس مانويل نوير.

وفضل هانز فليك إراحة نوير ورويس من السفر مع الفريق إلى أرمينيا، فيما سيغيب المدافع المخضرم أنطونيو روديجر للإيقاف بسبب تراكم البطاقات.

وكان منتخب ألمانيا اكتسح نظيره ليشتنشتاين بنتيجة 9 / 0 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب "فوكسفاجن أرينا" ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة