باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا..لبنان:القوى الأمنية تجرى تحقيقات لمعرفة أسباب الحرائق..قراصنة يخترقون نظام البريد لمكتب الـFBI..أستراليا تبدأ تلقيح الأطفال تحت 12عاما اعتبارا من يناير المقبل

الأحد، 14 نوفمبر 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا..لبنان:القوى الأمنية تجرى تحقيقات لمعرفة أسباب الحرائق..قراصنة يخترقون نظام البريد لمكتب الـFBI..أستراليا تبدأ تلقيح الأطفال تحت 12عاما اعتبارا من يناير المقبل أهم الأحداث العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.
 
 
 
خلية الإعلام الأمنى بالعراق: العثور على عبوات ناسفة فى محافظة ديالى

أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق، اليوم الأحد، العثور على 12 عبوة ناسفة وعبوتين اسطوانيتين في محافظة ديالي.

 
 
وزير داخلية لبنان فى رسالة إلى الخليج: متمسكون بالروابط التى تجمعنا

رأى وزير الداخلية والبلديات فى لبنان القاضي بسام مولوي أنه من الضروري فتح قنوات حوار لتبديد هواجس دول الخليج وطمأنتها وضمان مصلحة اللبنانيين".

202111141018401840
 
 
لبنان: القوى الأمنية تجرى تحقيقات لمعرفة أسباب الحرائق

وسط استمرار اندلاع الحرائق في معظم المناطق اللبنانية، وفى ظل الجهود المستمرة لإخمادها، باشرت القوى الأمنية تحقيقاتها لمعرفة الأسباب الكامنة وراء ما يحصل..

 

"الصحة التونسية": تطعيم 41 ألفا و73 شخصا ضد فيروس "كورونا" خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة التونسية أنه جرى تطعيم 41 ألفا و73 شخصا باللقاح المضاد لفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19) خلال يوم أمس السبت، من بينهم 9 آلاف و887 شخصا تلقوا الجرعة الثانية.

 

الصين: الوضع الوبائى لكورونا آخذ فى الاستقرار التدريجى

أكد المتحدث باسم لجنة الصحة الوطنية الصينية "مي فنج"، أنه على الرغم من الوضع المُعقّد الناجم عن معاودة تفشي حالات الإصابة بكوفيد-19، إلا أن الوضع الوبائي في البلاد آخذ في الاستقرار التدريجي بشكل عام.

 

أستراليا تبدأ تلقيح الأطفال تحت 12 عامًا اعتبارًا من يناير المقبل

أعلنت وزارة الصحة الأسترالية، اليوم الأحد، أنها ستبدأ في إعطاء اللقاح المضاد لفيروس "كورونا" للأطفال تحت 12 عامًا في شهر يناير القادم.

 

الناخبون ببلغاريا يصوتون بثالث انتخابات هذا العام فى ظل انتشار جائحة كورونا

يتجه الناخبون في بلغاريا اليوم الأحد، إلى صناديق الاقتراع لانتخاب برلمان جديد ورئيس جديد وسط موجة من الإصابات بفيروس "كورونا".

 

اعتقال 15 شخصا بعد احتجاجات بهولندا بسبب الإغلاق المفروض لمواجهة "كورونا"

أعلنت السلطات الهولندية اليوم الأحد، أنها اعتقلت 15 شخصًا بعد اندلاع احتجاجات في البلاد بسبب فرض حظر جديد لمنع تفشي جائحة "كورونا".

 
 
الاتحاد الأوروبى يدين قرار روسيا بحل منظمة حقوقية تدافع عن حقوق الإنسان

أدان الممثل السامي للشئون الخارجية والسياسة الأمنية بالاتحاد الأوروبي جوزيف بوريل، قرار المدعي العام الروسي بحل منظمة "ميموريال" الحقوقية وإدراجها تحت ما يُسمى بـ "تشريع العملاء الأجانب".

 

قراصنة يخترقون نظام البريد لمكتب التحقيقات الفيدرالى الأمريكى

تمكن قراصنة من الدخول إلى نظام البريد الإلكتروني الخاص بمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي " إف بي آي" وقاموا بتوجيه رسائل خبيثة إلى 100 ألف حساب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة