أكرم القصاص - علا الشافعي

المهدى سليمان يحرس عرين بيراميدز فى مواجهة المصرى

الأحد، 14 نوفمبر 2021 01:41 م
المهدى سليمان يحرس عرين بيراميدز فى مواجهة المصرى المهدى سليمان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتولى المهدى سليمان، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، مهمة حراسة عرين فريقه فى مواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها الجمعة المقبل باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ويقوم إيهاب جلال المدير الفنى بتدوير المشاركة بين المهدى سليمان وشريف إكرامى، إلا أن الأخير تعرض للإصابة بشد فى العضلة الأمامية أدى لعدم قدرته على استكمال مواجهة الاتحاد السكندرى والتى انتهت بفوز الفريق السماوى بنتيجة 3 / 0.

ومازال شريف إكرامى يخضع لبرنامج تأهيل للتعافى من الإصابة، لاسيما أن إيهاب جلال يرغب فى تحقيق التوازن فى المشاركة بين الحراس ليصبح كل منهما جاهزًا فى أى وقت.

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره النادي المصري في الثالثة عصر يوم 19 نوفمبر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الرابعة من الدوري قبل أن يستضيف إيسترن كومباني يوم 22 من ذات الشهر في الجولة الخامسة بملعب الدفاع الجوي، فيما يسافر بعدها ليحل ضيفا على إيه إس مانياما الكونغولي يوم 28 نوفمبر بكينشاسا في ذهاب دور الـ32 التكميلي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، في حين يقام لقاء الإياب يوم 5 ديسمبر باستاد الدفاع الجوي.
 
يذكر أن بيراميدز حصد 9 نقاط من 3 مباريات خاضها في الدوري الممتاز بعد الفوز على المقاصة وفاركو والاتحاد السكندري، وتأهل للدور الثاني بكأس الكونفدرالية على حساب عزام التنزاني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة