أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرى البورسعيدى يعود للتدريبات اليوم استعدادا لبيراميدز

الأحد، 14 نوفمبر 2021 04:30 ص
المصرى البورسعيدى يعود للتدريبات اليوم استعدادا لبيراميدز المصرى البورسعيدى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود فريق المصرى البورسعيدي، اليوم الأحد، للتدريبات الجماعية، على الملعب الفرعي لاستاد الجيش ببرج العرب، بعدما قرر معين الشعباني، المدير الفني للفريق، منح لاعبيه راحة سلبية ليوم واحد، أمس السبت، وذلك استعدادًا لمباراة الفريق بالجولة الرابعة من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق بيراميدز والمقرر إقامتها في الثالثة عصر الجمعة الموافق التاسع عشر من نوفمبر الجاري على استاد برج العرب.

ومنح معين الشعباني، المدير الفنى للنادى المصرى، اللاعبين راحة سلبية ليوم واحد، عقب نهاية مران فريق المصري صباح الجمعة على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، حيث قرر معين الشعباني المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية ليوم واحد.
 
وتعادل المصرى البورسعيدى فى أول ثلاث جولات مع غزل المحلة وسموحة وفيوتشر، محققًا 3 نقاط احتل بها المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدورى المصرى وهو المركز الذى لا يليق بمكانة النادى ولا شعبيته.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز لخوض مواجهة قوية مع المصرى البورسعيدى فور عودة استئناف مسابقة الدورى الممتاز، المتوقفة حاليًا بسبب استعداد المنتخب الوطنى لخوض مباراتى انجولا والجابون الشهر الحالي ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.

كما يستعد فريق بيراميدز لخوض مباراة قوية أمام المصرى البورسعيدى يوم 19 نوفمبر الجاري، على استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الرابعة من الدوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة