أكرم القصاص - علا الشافعي

"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على زيارة السيدة انتصار السيسي لقرية شما

الأحد، 14 نوفمبر 2021 04:08 م
"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على زيارة السيدة انتصار السيسي لقرية شما برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الإعلامية هبة الأباصيرى، فى الفقرة الأولى من برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث تقديم السيدة انتصار السيسى قرينة رئيس الجمهورية، الدعم لسيدات مصر من خلال مواقف كثيرة، والتي كان آخرها زيارتها بقرية شما بمركز أشمون بمحافظة المنوفية، حيث تابعت خلال الزيارة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ميدانيا.
 
وأضافت الإعلامية هبة الأباصيرى، أثناء حلقة اليوم الأحد، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب كل من الإعلامية إيمان عز الدين، والفنانة منى عبد الغنى، إن السيدة انتصار السيسي اجتمعت مع متطوعات حياة كريمة، واستمعت بنفسها للسيدات المقيمات فى القرية، حتى تقف على مدى جودة الخدمة المقدمة إليهم من مجمع الخدمات الصحية.  
 
وأشارت الإعلامية هبة الأباصيرى، إلى أن السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، عبرت عن سعادتها بعد الزيارة على صفحتها الرسمية، وتعليق واستقبال السيدات فى محافظة المنوفية وقرية شما.  
 
ومن جهتها قال الفنانة منى عبد الغنى، إن السيدة انتصار السيسي طوال الوقت تبذل جهدا للمبادرة، وتعمل على متابعة جودة الأعمال بنفسها، وهذا يدل على اهتمام الدولة والقيادة السياسية لحماية المواطن المصرى، صحيا وتعليميا وفى جميع المجالات. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة