أول ظهور لـوائل جمعة مع الحضرى وشوقي فى المطار بعد الشفاء من كورونا

الأحد، 14 نوفمبر 2021 08:19 م
أول ظهور لـوائل جمعة مع الحضرى وشوقي فى المطار بعد الشفاء من كورونا وائل جمعة مع الحضري وشوقي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عصام الحضري مدرب حراس مرمي منتخب مصر عن صورة جديدة له مع وائل جمعة مدير منتخب مصر ومحمد شوقي والمدرب المساعد للمنتخب، خلال تواجدهم في المطار بعد مباراة أنجولا، والذي يعد أول ظهور لجمعة بعد تغيبه عن المباراة بسبب تضارب نتائج مسحتي كورونا الخاصة به، وعلق الحضري على الصورة عبر خاصية ستوري بموقع "انستجرام" قائلا : "ألف مليون سلامة".

فيما شارك الحضري بفيديو خلال مداعبة جمعة، ويقول له: "شوقي عايز تقول لجمعة حاجة.. كنا مفتقدينك على الدكة والحكم كان محتاجك".

وائل جمعة
وائل جمعة
 
وائل جمعة والحضري وشوقي
وائل جمعة والحضري وشوقي

 

وكشف جمعة أنه رفض الذهاب مع أفراد المنتخب إلى ملعب مباراة أنجولا، التى أقيمت أمس، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر، تجنبا للمخاطرة بسبب نتائج مسحتى كورونا، مؤكدا أن هذا كان حلا مناسبا ومضمونا للحفاظ على البعثة.

 

وقال جمعة، عبر حسابه على "إنستجرام": "تجنباً للمخاطرة.. كان عدم الذهاب مع المنتخب لمباراة أنجولا حل مناسب ومضمون حفاظاً على البعثة".

وفضّل الجهاز الطبى لمنتخب مصر، استمرار عزل وائل جمعة، لحين استقلال الطائرة والعودة إلى الاسكندرية، رغم سلبية مسحة كورونا الأخيرة له وعدم ظهور أى أعراض عليه.

 

وكان الجهاز الفنى قد فضّل عدم اصطحاب مدير المنتخب إلى ملعب مباراة أنجولا ، بعد ظهور مسحة واحدة من 4 مسحات خضع لها وائل جمعة إيجابية، قبل أن يتأكد الجهاز الطبى من سلامته ويقرر عودته مع البعثة إلى الاسكندرية.

وعادت بعثة منتخب مصر من أنجولا أمس، السبت، على متن طائرة خاصة، وخلد جميع اللاعبين للراحة قبل أن يبدأ الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الجابون.

وتأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش إلى المباراة الفاصلة لنهائيات كأس العالم 2022، بعد التعادل أمام منتخب أنجولا 2 / 2، في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم دون انتظار لنتيجة مباراة المنتخب أمام الجابون المقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء المقبل.

 

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة بعد 5 جولات برصيد 11 نقطة ثم الجابون ثانيا بـ7 نقاط وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ثم أنجولا في المركز الرابع و الأخير برصيد 4 نقاط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة