نائب محافظ سوهاج والسكرتير العام يتابعان حريق معرض طهطا

السبت، 13 نوفمبر 2021 03:39 ص
نائب محافظ سوهاج والسكرتير العام يتابعان حريق معرض طهطا معرض طهطا
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقل الدكتور أحمد القاضى نائب محافظ سوهاج واللواء عصام الليثى السكرتير العام لمحافظة سوهاج فريدة سلام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا شمال محافظة سوهاج لمكان حريق معرض طهطا وتم تكليف فريق التدخل السريع بالوحدة المحلية من أجل حصر التلفيات بالمكان، وشدد نائب المحافظ على سرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المضارين من الحريق. 
 
يذكر أن اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تابع أعمال الإخماد من خلال سيارات الإطفاء التى تم الدفع بها والبالغ عدد 6 سيارات إطفاء ولم يغادر مدير أمن سوهاج مكان الحريق، إلا بعد التأكد السيطرة على الحريق تماما والانتهاء من أعمال التبريد لمكان الحريق.
 
ترجع الواقعة عقب تلقى الأجهزة الأمنية بسوهاج بلاغا من نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بنشزب حريق بدائرة قسم شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج، وتبين أن الحريق بمعرض لمستلزمات العرائس والملابس الجاهزة ومستلزمات المنازال.
 
وعلى الفور تم الدفع بــ6 سيارات إطفاء بإدارة الحماية المدنية برئاسة العميد أحمد عزت مدير الإدارة تمت محاصرة النيران ومنع انتقالها للمنازل المجاورة نظرا لأن المعرض موجود داخل كتله سكنيه مكتظه بالسكان وتم الحد من انتشاره.
 
وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد نور عمر رئيس فرع بحث الشمال والعقيد أيمن عثمان وكيل الفرع والرائد محمد جادالله رئيس مباحث قسم ثان سوهاج بنشوب حريق بمعرض ملابس ومستلزنات منزلية "أحباب النبى" بشارع بورسعيد والمعرض مكون من طابق واحد والنيران أتت على المعرض بالكامل وأنه لا توجد إصابات بين العاملين بالمعرص وأنحصرت الإصابات فى 3 حالات اختناق من بين المشاركين فى إخماد الحريق، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة