نائب محافظ الغربية يتابع أعمال بدء عمل الجسات الأرضية بالمحلة الجديدة.. لايف

السبت، 13 نوفمبر 2021 12:39 م
نائب محافظ الغربية يتابع أعمال بدء عمل الجسات الأرضية بالمحلة الجديدة.. لايف بدء عمل الجسات الأرضية لمدينة المحلة الجديدة
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشراً من ارض منطقة المستعمرة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، والتي سيقام عليها مشروع مدينة المحلة الجديدة لخلق طفرة حضارية بالمدينة العمالية خلال الفترة المقبلة.

حيث يتابع الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية يرافقه المحاسب احمد المغاوري سليمان رئيس حي ثان المحلة والمحاسب احمد النجار سكرتير عام حي ثان المحلة،  أعمال عمل الجسات الأرضية وتسليم الأرض للهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، تمهيداً للبدء في أعمال الحفر لإنشاء المشروع.

وقال الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية لـ اليوم السابع أنه يتابع تحت إشراف الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أعمال تسليم الأرض للهيئة الهندسية بالقوات المسلحة تمهيداً للبدء في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع مدينة المحلة الجديدة.

وأضاف "عطا" أن المرحلة سيتم فيها بناء 7 عمارات سكنيه بالأرض الفضاء بمنطقة المستعمرة الثالثة لاستيعاب ونقل سكان البلوكات المكونة من طابق واحد بالمنطقة بالكامل، مشيرا أن المرحلة الأولى مستهدف الانتهاء منها خلال 18 شهر كاملة المرافق والخدمات، لنقل سكان البلوكات لها على أن تبدأ بعد ذلك المرحلة الثانية للمشروع.

وأكد أن العمارات السكنية ستقام على نظام هندسي ومعماري ممتاز كاملة المرافق والخدمات وستضم مناطق خدمية وتجارية وسيكون مشروع مشرف يليق بمكانة مدينة المحلة.

وأوضح أن أعمال الحجز بالمشروع لم تتم ولم يعلن عنها حتى الآن وسيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب، وما سيتم في المرحلة الأولى هو بناء مساكن لنقل سكان البلوكات لها تمهيداً للبدء في المرحلة الثانية.
وأكد أن المشروع سيحدث طفرة كبيرة في مدينة المحلة وستقضي على أي عجز في الوحدات السكنية بمدينة المحلة، مبيناً أن هناك توجيهات رئاسية بإنشاء وحدات سكنية تليق بالمصريين في إطار إتجاه الدولة نحو الجمهورية الجديدة
وطمأن نائب محافظ الغربية سكان البلوكات بانه لن يضار أحد منهم وسيتم نقلهم للوحدات السكنيه فور الانتهاء منها ليتم بعد ذلك إخلاء البلوكات والاستفادة من مساحة الأرض.

كان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قد تفقد  أرض المستعمرة بمدينة المحلة الكبرى، والتي تم إخلاؤها لتسليمها للهيئة الهندسية للبدء في إنشاء مدينة المحلة الجديدة، حيث سيتم إنشاء 8عمارات (9 أدوار + أرضي) كمرحلة أولى، يعقبها إنشاء 3541 وحدة سكنية كمرحلة تالية.


وأكد المحافظ على أهمية تلك المدن الجديدة التي ستساهم في تقليل الكثافة السكانية وإتاحة وحدات سكنية مختلفة المساحات لكافة شرائح المجتمع ، مضيفاً أن مدينة المحلة الجديدة تعد طفرة حقيقية في المشروعات لأهالي المحلة.

 

بدء عمل الجسات الأرضية لمدينة المحلة الجديدة
بدء عمل الجسات الأرضية لمدينة المحلة الجديدة
 
جانب من بدء عمل الجسات الأرضية لمدينة المحلة الجديدة
جانب من بدء عمل الجسات الأرضية لمدينة المحلة الجديدة
 
جانب من جولة المحافظ
جانب من جولة المحافظ
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة