منتخب تونس يواجه غينيا الإستوائية لحسم التأهل للدور الفاصل بتصفيات المونديال

السبت، 13 نوفمبر 2021 04:00 ص
منتخب تونس يواجه غينيا الإستوائية لحسم التأهل للدور الفاصل بتصفيات المونديال منتخب تونس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب تونس ضيفا ثقيلا في السادسة من مساء اليوم السبت على مضيفه منتخب غينيا الاستوائية، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الثاني من التصفيات، في مواجهة يسعى من خلال نسور قرطاج من أجل التأهل الى الدور الثالث والاخير من تصفيات افريقيا لمونديال 2022 عن المجموعة الثانية.

ومن المتوقع أن يشارك ظهير أيسر النادي الأهلي على معلول مع تونس منذ بداية اللقاء، فيما يجلس حمزة المثلوثي ظهير الزمالك على مقاعد البدلاء.

ويتصدر منتخب تونس الترتيب بـ 10 نقاط مع فارق اهداف +8،  ثم غينيا الاستوائية بـ 7 نقاط مع 0 فارق من الأهداف، وزامبيا الثالثة بـ 4 نقاط مع رصيد -3، وتأتي موريتانيا رابعة بنقطة واحدة من تعادل مع المنتخب التونسي.

وتبدو حظوظ منتخب  نسور قرطاج  الأوفر  في حسابات التأهل فهو يملك مصيره بيده حيث تكفيه نقطة واحدة من مباراة مالابو ليتأكد مبكرا من الترشح، كما أن الهزيمة بثلاثة أهداف أو اقل تبقي على حظوظه كاملة في التأهل.

أما منتخب غينيا الاستوائية ثاني المجموعة فانه سيلعب بكل أوراقه من أجل تحقيق انتصار عريض يبقيه في ساحة المنافسة، مع انتظار هدية من زامبيا في الجولة الاخيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة