قصة صور.. أحمد رفعت هداف يغرد خارج القطبين في الدوري المصري

السبت، 13 نوفمبر 2021 10:00 ص
قصة صور.. أحمد رفعت هداف يغرد خارج القطبين في الدوري المصري احمد رفعت
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر، حالة من التوهج الكروي في الفترة الأخيرة، حيث أعاد اللاعب اكتشاف نفسه تحت القيادة الفنية لعلي ماهر، سواء خلال فترة تواجده مع المصري أو بعد رحيله إلى فيوتشر، محافظاً على مستواه للموسم الثاني على التوالي.

بدأ أحمد رفعت مسيرته الكروية في الدوري العام مع فريق إنبي، حيث سطع نجمه وتهافتت على ضمه الأندية الكبرى، بعدما شارك في 74 مباراة مع زعيم الأندية البترولية سجل خلالهم 14 هدفاً وصنع 9 أهداف أخرين.

تألقه مع إنبي جذب أنظار الزمالك، لينضم رفعت إلى القلعة البيضاء في موسم 2016/2017، ومع الفريق الأبيض شارك أحمد رفعت في 26 مباراة سجل 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، غير أن الفرصة التي حصل عليها لم تكن كافية لإثبات قدراته الهجومية، ليعود في موسم 2017/2018، إلى إنبي.

وفي موسم 2019/ 2020، انتقل أحمد رفعت إلى المصري ليعيد اكتشاف نفسه من جديد، حيث تألق مع الفريق البورسعيدي تحت قيادة علي ماهر، وشارك في 31 مباراة سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى، قبل أن يرحل عن الفريق في بداية الموسم الجاري وينضم إلى فيوتشر بصحبة علي ماهر مجدداً، وخلال أول 3مباريات فقط، نجح رفعت في تسجيل هدفين وصنع هدفاً أخر ليدخل بقوة في منافسة هداف النسخة الجارية بالدوري.

احمد رفعت (1)
احمد رفعت (1)

 

احمد رفعت (2)
احمد رفعت (2)

 

احمد رفعت (3)
احمد رفعت (3)

 

احمد رفعت (4)
احمد رفعت (4)

 

احمد رفعت (5)
احمد رفعت (5)

 

احمد رفعت (6)
احمد رفعت (6)

 

احمد رفعت (7)
احمد رفعت (7)

 

احمد رفعت (8)
احمد رفعت (8)

 

احمد رفعت (9)
احمد رفعت (9)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة