أكرم القصاص - علا الشافعي

تألق عمر صلاح وعودة إسلام أشرف .. الأبرز في مران فيوتشر (صور)

السبت، 13 نوفمبر 2021 10:34 م
تألق عمر صلاح وعودة إسلام أشرف .. الأبرز في مران فيوتشر (صور) فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق فيوتشر تدريبات بدنية وخططية قوية، استعدادا لمواجهة نادي إيسترن كومباني في الجولة الرابعة للدوري العام يوم الخميس القادم.

‏‎وظهر الناشئ عمر صلاح في التدريبات بمستوى متميز، ليكون مرشح للمشاركة بقوة مع الفريق في الفترة القادمة، ‏‎وشهدت التدريبات عودة اللاعب إسلام أشرف مرة أخرى بعد عودته من الإصابة لفترة طويلة.

فيوتشر (1)
فيوتشر

 

فيوتشر (2)
فيوتشر

 

فيوتشر (3)
فيوتشر (3)

 

فيوتشر (4)
فيوتشر (4)

 

فيوتشر (5)
فيوتشر (5)

 

فيوتشر (6)
فيوتشر (6)

 

فيوتشر (7)
فيوتشر (7)

 

ويعود علي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، لإدارة فريقه من على دكة البدلاء لأول مرة منذ انطلاق بطولة الدوري العام بالموسم الجاري، خلال اللقاء المرتقب لفيوتشر والذي يجمعه بنظيره إيسترن كومباني على ملعب بتروسبورت، يوم الخميس الموافق 18 نوفمبر في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

وكان علي ماهر قد قاد فيوتشر من المدرجات خلال أول 3 مباريات بالدوري الجاري، بسبب خضوعه لعقوبة الإيقاف من قبل اتحاد الكرة منذ الموسم الماضي خلال قيادته للنادي المصري، حيث تم إيقاف علي ماهر 4 مباريات بداية من الجولة الأخيرة للدوري الماضي.
 
وحصد فريق فيوتشر تحت القيادة الفنية لعلي ماهر، 4 نقاط حتى الآن، حيث فاز في المباراة الأولى على فاركو بهدف نظيف، قبل أن يخسر من الاتحاد في الجولة الثانية بنتيجة 3/2، ثم تعادل مع المصري في الجولة الثالثة بنتيجة 1/1.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة