إصابة عمار حمدى بسيطة وسينتظم فى تدريبات الأهلي بشكل طبيعى

السبت، 13 نوفمبر 2021 06:02 م
إصابة عمار حمدى بسيطة وسينتظم فى تدريبات الأهلي بشكل طبيعى عمار حمدي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر بالنادي الأهلي أن إصابة عمار حمدى لاعب الفريق بسيطة ولا تدعو للقلق، بعد تعرضه للإصابة بكدمة قوية فى قصبة القدم خلال مباراة الأهلي الودية ضد منية سمنود والتى انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 7 / 1.

وشدد المصدر على أن عمار حمدي سيخضع لفحص طبي على هامش مران الفريق الأحمر غدا الأحد لتحديد موقف اللاعب من المشاركة فى التدريبات الجماعية أو استمراره فى أداء تدريبات تأهيلية قبل العودة للمران الجماعي، وإن كان الأقرب أن يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وأكدت الفحوصات الطبية الأولية إصابة عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بكدمة قوية في «قصبة القدم» أثناء مشاركته في المباراة الودية التي تقام ظهر اليوم بين الأهلي ومنية سمنود على ملعب التتش بالجزيرة.

وغادر عمار حمدي المباراة قبل نهاية الشوط الأول بعد تعرضه لإصابة قوية في قصبة القدم، حيث خضع لفحوصات طبية سريعة من قبل الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

وانتهى الشوط الأول في ودية منية سمنود بتقدم الأهلي بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة