كارتيرون يمنح أحمد سيد زيزو راحة إضافية من التدريبات

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 05:56 م
كارتيرون يمنح أحمد سيد زيزو راحة إضافية من التدريبات أحمد سيد زيزو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل أحمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك على راحة إضافية من التدريبات الجماعية مساء اليوم الجمعة بإذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على  أن ينتظم اللاعب بصورة طبيعية فى التدريبات التى ستقام غدًا السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

وحرص كارتيرون على عقد جلسة مع لاعبى الفريق قبل انطلاق التدريبات، وتحدث المدرب مع اللاعبين حول ضرورة التركيز فى المرحلة المقبلة، وغلق ملف مباراة القمة أمام الأهلى والتى خسرها الأبيض بنتيجة 5 / 3، والعمل على تعويض تلك الخسارة فى المباريات المقبلة، وأن تكون حافز لهم لتحقيق الفوز ومواصلة الزحف نحو تحقيق لقب الدورى للمرة الثانية على التوالى، وليس العكس.
 
وأدى لاعبو الفريق تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات بمقر النادي، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق الأبيض اليوم.
وكان الفريق قد حصل على راحة لمدة 6 أيام عقب خوض لقاء القمة الأخير أمام الأهلي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
ويحتل الفريق الأبيض المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 6 نقاط بعد مرور ثلاث جولات بمسابقة الدوري، وكان الفريق قد فاز في مباراتين وخسر في لقاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة