أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس المجلس الرئاسي الليبي: نحرص على تتويج هذه المرحلة بانتخابات رئاسية ونيابية مقبولة

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 06:11 م
رئيس المجلس الرئاسي الليبي: نحرص على تتويج هذه المرحلة بانتخابات رئاسية ونيابية مقبولة محمد المنفي رئيس المجلس الرئاسي الليبي
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي، نحرص على أن تتوج هذه المرحلة بانتخابات متزامنة رئاسية ونيابية ومقبولة النتائج، وذلك حسبما أفادت فضائية "سكاي نيوز عربية"، فى خبر عاجل لها منذ قليل.

 

وأضاف رئيس المجلس الرئاسي الليبي أمام مؤتمر باريس: "نأمل أن تكون قرارات مؤتمر باريس أساسا لعمل أممي فعال لمصلحة الليبيين".

 

وبحث رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي، اليوم الجمعة، في العاصمة الفرنسية باريس، مع وكيل الأمين العام للأمم المتحدة، روز ماري، بحضور المبعوث الخاص إلى ليبيا يان كوبيش، ملف الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، والاستمرار في إخراج المرتزقة والمقاتلين الأجانب.


وأكد المنفي - وفقا لوكالة الأنباء الليبية (وال) - ضرورة قيام جميع الأطراف بالتزاماتها بما في ذلك إجراء الانتخابات في موعدها، وضمان قبول نتائجها، والاستمرار في إخراج المرتزقة والمقاتلين الأجانب، معربا عن أمله في نجاح مؤتمر باريس وحث جميع الأطراف على التوافق بشأن خارطة طريق تمضي بالبلاد إلى بر الأمان.


ومن جانبها، ناشدت ماري، المنفي بمواصلة العمل من أجل خلق حالة من التوافق بين جميع الأطراف، مؤكدة استمرار تقديم كامل الدعم للمجلس الرئاسي، ولجنة (5+5) حتى خروج المرتزقة والمقاتلين الأجانب من البلاد.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة