أكرم القصاص - علا الشافعي

"ميزان العزومة".. صحيفة تكشف طقس غريب لملكة بريطانيا .. اعرف القصة

الخميس، 11 نوفمبر 2021 01:04 م
"ميزان العزومة".. صحيفة تكشف طقس غريب لملكة بريطانيا .. اعرف القصة الملكة اليزابيث
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة ميرور البريطانية، الضوء علي طقوس ملكة بريطانيا في احتفالات عيد الميلاد، مشيرة إلى أن الملكة اليزابيث تقوم بوزن ضيوفها باستخدام ميزان اثري قبل وبعد تناولهم العشاء للتأكد من انهم يقضون وقتا ممتعا ويتم وزنهم مرة اخري للتأكد من انهم يتلقون تغذية جيدة.

وقالت الخبيرة الملكية إنجريد سيوارد إنجريد إن الملكة تطلب من كل ضيف من ضيوفها - بما في ذلك كيت ميدلتون والأمير ويليام - "وزن أنفسهم" عند وصولهم باستخدام مجموعة من المقاييس العتيقة، ويعود التقليد إلى عهد الملك إدوارد السابع في أوائل القرن العشرين - وينطبق على جميع أفراد الاسرة الملكية.

ونظرًا لأن الاحتفالات تدور حول تناول الطعام بشكل لا يمكن إنكاره، تستمتع العائلة المالكة أولاً بعشاء ديك رومي مع حميع الاطباق الجانبية قبل تناول شاي بعد الظهر مع بعض الكعك والحلويات.

قالت الصحيفة انه من المتوقع أيضًا أن يدخل ضيوف الملكة غرفة الطعام بترتيب الأقدمية، وبعد أن يجلسوا يقطع رئيس الطهاة الديك الرومي، ومن أجل "إفساح المجال" لتناول شاي ما بعد الظهيرة، تقوم العائلة المالكة بعد ذلك بالسير في أراضي ملكية ساندرينجهام والاستمتاع بعشاء على ضوء الشموع في غرفة الطعام في المساء.

كما تتأكد الملكة من حصول كلابها المفضلة على وجبة احتفالية بمناسبة عيد الميلاد، قال الطاهي الملكي السابق دارين ماكجرادي أن كلاب صاحبة الجلالة حصلت على وجبة خاصة في عيد الميلاد تتكون من المنتجات المحلية الطازجة تتضمن تناوب الأرانب الطازجة أو اللحم البقري أو الدجاج مع الأرز والملفوف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة