قصة هدف.. الأهلى أول ضحية لمحمد صلاح فى الدورى المصرى "فيديو"

الخميس، 11 نوفمبر 2021 08:10 ص
قصة هدف.. الأهلى أول ضحية لمحمد صلاح فى الدورى المصرى "فيديو" محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى أول أهدافه في الدورى المصري في شباك الأهلى حينما كان لاعبا في المقاولون العرب بموسم 2010–2011 يوم 25 ديسمبر 2010 فى لقاء انتهى بالتعادل 1–1 .

وجاء الهدف عندما مرر عبد الإله جلال، مدافع ذئاب الجبل، كرة طويلة من قبل منتصف الملعب لمحمد صلاح الذى ركض من وراء مدافعي الأهلي الذين حاولوا إيقاع اللاعب فى مصيدة التسلل التى هرب منها لينطلق نحو منطقة الـ18 للأهلى مستغلاً سرعته ليسدد الكرة بيسراه فى منتصف المرمى قوية، لم يتعامل معها الحارس محمد أبو السعود بشكل جيد لتجد طريقها فى المرمى، معلناً عن تقدم فريقه بالهدف الأول.

صلاح اللاعب الشاب القادم من بسيون سجل أول أهدافه الرسمية فى مسيرته الكروية في شباك الأهلي، أحد عمالقه الكرة الأفريقية والعربية، ليسجد احتفالاً بالهدف ثم يخرج لسانه في احتفال أصبح مشهورًا به فى الوقت الحالى، فى النهاية اللقاء انتهى بهدف تعادل قاتل للأهلي سجله أحمد شكرى.

ويعتبر الدولى المصري محمد صلاح أفضل اللاعبين فى الدوري الإنجليزي بالموسم الكروى الحالى 2021-2022، بعد المستويات الرائعة التي ظهر بها الفرعون مع الريدز بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

ويعد محمد صلاح أكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف فى الدوري الإنجليزي البريميرليج برصيد 17 هدفا عن طريق التسجيل والصناعة.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، رغم صيامه التهديفى خلال آخر مواجهتين أمام كل من برايتون ووست هام يونايتد، متفوقاً بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه جيمى فاردى نجم ليستر سيتي، صاحب الـ 7 أهداف.

كما يعتلي صلاح أكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف في البريميرليج هذا الموسم برصيد 7 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة