فيديو.. صناع حكاية "أم العيال": العمل ناقش قضايا نابعة من الجهل

الخميس، 11 نوفمبر 2021 02:00 م
فيديو.. صناع حكاية "أم العيال": العمل ناقش قضايا نابعة من الجهل حكاية ام العيال
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مؤلف حكاية "أم العيال" عمرو الدالى من مسلسل "زى القمر"، والذى قدمت دور بطولته الفنانة رانيا فريد شوقى أن العمل تناول العديد من القضايا المهمة والشائكة فى المجتمع المصرى منها الهجرة غير الشرعية التى يلجأ لها العديد من الشباب.

وقال عمرو الدالى خلال استضافته فى برنامج "من مصر" الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل عبر قناة CBC، وجهاز العروسة المبالغ فيه لذلك قرر أن يكتب عمل يحمل هذا النوع من القضايا النابعة من الجهل، لافتاً إلى أنه لا يقصد جهل القراءة أو الكتابة بل جهل العقل والفكر، موضحاً أن هناك الكثير من المتعلمين ولكنهم جهلة.

بينما قالت مخرجة العمل شيرين عادل إن الحكاية نجحت لتناول مشاكل مهمة نقابلها فى حياتنا العادية منها مشكلة المبالغة فى جهاز العروسة، والمنافسة فى الجهاز والقوائم وهى مشكلة موجودة بالفعل.

حدوتة "أم العيال" بطولة رانيا فريد شوقى، أحمد وفيق، محمود ياسين "جونيور"، رضوى جودة، ضياء الميرغنى وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف عمرو الدالى وإخراج شيرين عادل، وتظهر رانيا فريد شوقى متزوجة ولديها 7 أبناء، وتتعرض للضرب والإهانة بشكل دائم من زوجها، حيث يستولى على أموالها وهو وعالة عليها وعلى الأبناء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة