عشان يليق على الفستان.. بليك ليفلى تطلى حذاءها بـ"مانيكير أحمر" وتعتذر للمصمم

الخميس، 11 نوفمبر 2021 08:00 م
عشان يليق على الفستان.. بليك ليفلى تطلى حذاءها بـ"مانيكير أحمر" وتعتذر للمصمم بليك ليفلى
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت الممثلة بليك ليفلى، يوم الثلاثاء، عبر صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، أنها لونت مشبك حذائها الذى من تصميمManolo Blahnik  ويبلغ سعره 995 دولارًا بطلاء أظافر أحمر، ليتوافق مع فستانها الأحمر الذى كانت ترتديه فى ذلك الوقت، وفقاً لما ذكره موقع insider.

ووجهت الممثلة الشابة اعتذارها للجمهور من خلال صفحتها الخاصة على موقع "إنستجرام"، عن إطلالتها الأخيرة، حيث حضرت الممثلة حدثًا خاص بعلامتها التجارية Betty Buzz، الذى أقيم في مبنى Empire State بمدينة نيويورك، حيث ارتدت فستانا أحمر بالكامل ومعطفا أحمر واقى من المطر من ماكس مارا، وفستانا من تصميم جورج شقرا، ومحفظة من العلامة التجارية "شانيل"، وحذاء أحمر أيضاً بكعب عالي من Manolo Blahnik Hangisi يبلغ سعره 995 دولارًا .

وشاركت متابعيها على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام" صورة لها من الحدث الخاص بعلاماتها التجارية، واعتذرت مازحة للمصممين عن إطلالتها الأخيرة.

واعتذرت بليك ليفلى عن إطلالتها الأخيرة خاصة فى طريقتها لربط المعطف، وطلاء مشبك حذائها باللون الأحمر، حيث أعربت عن أسفها لمانولو بلانيك مصمم الحذاء لتغييرها مظهر الحذاء الكلاسيكي بالكامل وطلائها لمشبك الحذاء، حيث كتبت "أنا آسفة manoloblahnik لطلاء الجواهر البيضاء على حذائي بطلاء أظافر أحمر بينما كنت أخرج من الباب".

ووفقًا لموقع المصمم الحذاء، من المفترض أن يوجد بحذاء Lively الظاهر فى صورتها الأخيرة التى نشرتها مؤخراً، "مشبك كريستال مربع مغطى بإطار من المعدن"، وهو ما قامت الممثلة بطلائه باللون الأحمر حتى يليق مع إطلالتها الأخيرة .

بليك بالفستان
بليك بالفستان
بليك وحذائها
بليك وحذائها بعد طلائه
حذاء بليك قبل طلائه
حذاء بليك قبل طلائه

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة