خبراء ينتقدون هارى لعدم اعتراضه على عرض المقابلة الشهيرة لديانا بـthe crown

الخميس، 11 نوفمبر 2021 02:00 م
خبراء ينتقدون هارى لعدم اعتراضه على عرض المقابلة الشهيرة لديانا بـthe crown الأمير هاري
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر خبراء في شئون القصر الملكي صمت الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث على الموسم الخامس لمسلسل "the crown" ويطالبونه وزوجته ميجان ماركل بإلغاء صفقتهما مع نتفليكس بـ 112 مليون جنيه استرليني واتخاذ موقف بسبب عرض الجزء الجديد من المسلسل اللقاء المثير للجدل مع والدته الراحلة الأميرة ديانا مع bbc، وفقا لصحيفة ديلي ميل.

وانتقدت كاتبة السيرة الملكية أنجيلا ليفين موقف الأمير هاري حتي الآن، قائلة "لم نجد له صوت" علي تصوير الشركة التي يتعاقد معها علي تصوير شئ مهين لوالدته، مضيفة :" يجب عليه أن يمزق الصفقة ويقف لوالدته.. ما هو الأهم؟ المال أم الدفاع عن والدته؟ إنه لأمر مدهش أنه لا يجد صوته في هذا".

في حين كشفت مصادر ملكية بريطانية أن الأمير وليام دوق كامبريدج "محبط" من تسويق مسلسل " THE CROWN" لوجود مقابلة مراسل شبكة بي بي سي مارتن بشيرالمثيرة للجدل مع والدته الأميرة الراحلة ديانا ضمن أحداث الموسم الجديد، والتي يعتقد أنها "لا شرعية" ولا يجب بثها مرة أخري، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

ومن المقررأن تقوم شبكة نتفليكس من خلال مسلسلها التلفزيوني الشهيرعن حياة العائلة المالكة البريطانية، The Crown، بعرض نسختها الدرامية من المقابلة التلفزيونية المثيرة للجدل للأميرة الراحلة ديانا مع مراسل بي بي سي، مارتن بشير والمتهم بالقيام عمدا بتضليل الأميرة.

وسيتضمن الموسم الخامس من المسلسل الشهير حلقة كاملة تركز على مقابلة ديانا مع مارتن بشير والتي تضمنت تصريحات مثيرة للجدل عن حياتها مع العائلة المالكة البريطانية، وزواجها من الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا.

و كان من بين تصريحات الأميرة ديانا وصفها لزواجها من تشارلز بأنه "كان زواج يضم ثلاثة" -في إشارة إلى خيانة تشارلز لها مع كاميلا دوقة كورنوال ، والتي أصبحت زوجته فيما بعد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة