الاتحاد يواصل استعداداته لمواجهة الجونة فى الدورى.. صور

الخميس، 11 نوفمبر 2021 12:40 ص
الاتحاد يواصل استعداداته لمواجهة الجونة فى الدورى.. صور الاتحاد السكندرى
عمر أنور - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل نادى الاتحاد السكندرى تحت قيادة حسام حسن، تدريباته مساء الأربعاء، استعدادا لمواجهة نادى الجونة يوم 18 نوفمبر المقبل، على استاد الإسكندرية فى إطار الجولة الرابعة من بطولة الدورى المصرى، بعد العودة من التوقف الدولى الحالي.

ونشر الحساب الرسمى لنادى الاتحاد على موقع "تويتر" صورا من تدريب مساء الأربعاء استعدادا لمواجهة الجونة، معلقا عليها: "أجواء مران الفريق الأول مساء الأربعاء".

الاتحاد

وأجرى حسام حسن المدير الفنى لنادى الاتحاد السكندرى، محاضرة فيديو قبل مران الفريق اليوم لشرح أخطاء اللاعبين فى مباراة بيراميدز، التى سقط فيه زعيم الثغر بثلاثية نظيفة فى إطار الجولة الثالثة من بطولة الدورى.

الاتحاد

وحرص حسام حسن على عرض مباراة بيراميدز أمام اللاعبين وشرح الأخطاء التى حدثت أثناء اللقاء وكيفية تجنبها فى المباريات المقبلة، بشكل منفرد لكل خط من خطوط الفريق وأبرزها خط الدفاع.

الاتحاد

ويستعد نادى الاتحاد لمواجهة نادى الجونة يوم 18 نوفمبر المقبل، على استاد الإسكندرية فى إطار الجولة الرابعة من بطولة الدورى المصرى، بعد العودة من التوقف الدولى الحالي.

الاتحاد

وخسر الاتحاد السكندرى بثلاثية نظيفة أمام بيراميدز فى الجولة الثالثة من بطولة الدورى، ليحتل الفريق المركز الثانى عشر برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة