الإسماعيلى يتدرب على التسديد قبل ودية بلقاس.. وصادق يواصل التأهيل

الخميس، 11 نوفمبر 2021 01:18 م
الإسماعيلى يتدرب على التسديد قبل ودية بلقاس.. وصادق يواصل التأهيل الإسماعيلى
عمر أنور - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى لاعبو  الإسماعيلي، غير المشاركين فى المباراة الودية اليوم أمام فريق بلقاس أحد أندية المظاليم، تدريبات صباح اليوم على الملعب الفرعى بإستاد الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق للقاء الزمالك، فى إطار منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدورى العام.

واشتمل المران الذى استمر لما يزيد عن ساعة على تدريبات استلام وتسلم فى المساحات الضيقة، قبل أن يقوم الجهاز الفنى بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات، حيث أدت كل مجموعة تدريبات على الاستحواذ.

كما تناول المران تدريبات على خلق فرص التهديف وسبل ترجمة الهجمات على المرمى إلى أهداف بجانب تسديدات من مسافات بعيدة، في الوقت الذى أدى محمد صادق جناح وصانع ألعاب الفريق تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب.

ويجهز محمد حمص، المدرب المساعد فى النادى الإسماعيلى، فى هذه الآونة، تقريرا مفصلا عن كل لاعب بفريقه منذ بداية فترة الإعداد للموسم الحالي مرورًا باللقاءات التجريبية والرسمية التي شاركوا في أحداثها لتسليمه للمدرب الجديد المنتظر الإعلان عن هويته خلال الساعات المقبلة. 

يستعد فريق الإسماعيلى لمواجهة الزمالك فى الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى، والمحدد لها يوم 19 من الشهر الجارى، باستاد الإسماعيلية فى مواجهة ستكون فى غاية الصعوبة على الفريقين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة