أكرم القصاص - علا الشافعي

بطل من الصعيد.. حكاية بطل العالم فى الكيك بوكسنج وزن 63 كيلو.. انطلق من مركز شباب ساقلته بسوهاج بمكافأة شهرية 300 جنيه.. تغلب على بطل فرنسا.. وحقق لمصر بطولة أفريقيا وحصد العديد من الميداليات محليا ودوليا

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 07:00 م
بطل من الصعيد.. حكاية بطل العالم فى الكيك بوكسنج وزن 63 كيلو.. انطلق من مركز شباب ساقلته بسوهاج بمكافأة شهرية 300 جنيه.. تغلب على بطل فرنسا.. وحقق لمصر بطولة أفريقيا وحصد العديد من الميداليات محليا ودوليا بطل عالمى من الصعيد حقق بطولة العالم فى الكيك بوكسنج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الصعيد معقل الرجال وعرين الأسود والأبطال فى كل المجلات.. العزيمة والإصرار شعار كل مجتهد من أبناء الصعيد لتحقيق هدف واحد وحلم واحد وهو أن تكون مصر فى الصدارة.

بطل-عالمى-من-الصعيد-حقق-بطولة-العالم-فى-الكيك-بوكسنج--(3)

أحمد البدوى، شاب من مركز ساقلته شرقى محافظة سوهاج، كتب بحروف من نور اسمه بين الأبطال، تحدى الصعاب والظروف، تفوق على نفسه طور  من امكانياته، واستغل الأدوات البسيطة المتاحة لدية ليحترف لعبه من أعنف الرياضات القتالية على الإطلاق وهى رياضة الكيك بوكسينج، وحقق فيها انجازات  عدة على الصعيدين المحلى والدولى.

بطل-عالمى-من-الصعيد-حقق-بطولة-العالم-فى-الكيك-بوكسنج--(9)

حمل علم مصر وأبهر العالم ببراعته فى لعبة الكيك بوكسينج، وحقق إنجازا تاريخيا بعدما استطاع أن يحصد بطولة العالم للأندية فى الكيك بوكسينج والتى شارك فيها 26 دولة، و200 لاعب فى البطولة التى استضافتها القاهرة فى استاد القاهرة خلال الفترة من 18 إلى 24 أكتوبر الماضى.

بطل-عالمى-من-الصعيد-حقق-بطولة-العالم-فى-الكيك-بوكسنج--(11)

"اليوم السابع" التقى البطل أحمد البدوى، ابن مركز ساقلته بمحافظة سوهاج وفى المكان الذى يتدرب فيه وانطلق منه قال البدوى لـ"اليوم السابع": حصدت المركز الأول على مستوى الجمهورية فى رياضة الكيك بوكسينج 5 مرات، كما أننى حصلت على بطولة إفريقيا للأندية لرياضة الكيك بوكسينج فى البطولة التى أقيمت فى دولة المغرب، حتى توجت بطلا للعالم فى بطولة العالم التى استضافتها مدينة القاهرة مؤخرا بمشاركة 200 لاعب من مختلف دول العالم.

بطل-عالمى-من-الصعيد-حقق-بطولة-العالم-فى-الكيك-بوكسنج--(16)

وأضاف أنه تمكن من تحقيق مركزا متقدما فى البطولة باجتهاده ومثابرته على الوصول وتحقيق حلمه فى التفوق، مشيرا إلى أن لاعب الأرجنتين انسحب من الدور قبل النهائى بسبب تعرضه لإصابه منعته من استكمال البطولة وهذا ما أهله لملاقاة لاعب فرنسا فى النهائى حتى فاز عليه وحصد المركز الأول بالبطولة.

بطل-عالمى-من-الصعيد-حقق-بطولة-العالم-فى-الكيك-بوكسنج--(18)

وأشار البدوى إلى أنه نشأ وتعلم الكونغ فو فى قريته بساقلتة، حيث مارس رياضة الكونغ فو منذ 12 عام، وبعد فترة قرر أن يستكمل تدريباته فى مكان آخر يقدم له الدعم ويسانده على تحقيق حلمه ويساعده فى التطوير من مهاراته وموهبته الرياضية، حتى انتقل لنادى طلائع الجيش وبعدها انتقل لناد آخر شاركت باسمه فى بطولة العالم وحققت مركزا متقدما ورفعت اسم وعلم مصر.

بطل-عالمى-من-الصعيد-حقق-بطولة-العالم-فى-الكيك-بوكسنج--(22)

وأكد أنه بعد رفع الدعم عنى من نادى ساقلته والذى كان 300 جنيه فقط قرر أن البحث عن بدائل فالتحق بنادى الجيش الرياضى، إلا أنه لم يكن مشاركا هذا العام ببطولة العالم فانتقل إلى نادى بهتيم الرياضى والذى لعب باسمه ووجد احتواء غير عادى من المدرب والذى لم يتركه لحظة واحدة حتى حصل على البطولة وحمل علم مصر بين 26 دولة و200 لاعب من كل هذه الدول، وتم إخطاره بموعد البطولة قبلها بشهر فقط، فقرر أن يستعد من هنا بالصعيد مع زملائه .

بطل-عالمى-من-الصعيد-حقق-بطولة-العالم-فى-الكيك-بوكسنج--(23)

أما الكابتن عادل، أحد اللاعبين المساعدين لبطل العالم فى التدريب فقال: العلاقة بينى وبين الكابتن أحمد البدوى منذ الصغر، كنا نتدرب سويا كنت أدعمه وأساعده بشكل كبير فى التدريب، وكنت أحاول بشتى الطرق أن أدعمه وأشاركه فى التدريبات حتى وصل إلى تحقيق حلمه، وأطالب الجميع بالوقوف بجوار أبطال الصعيد وخاصة بمحافظة سوهاج.

بطل-عالمى-من-الصعيد-حقق-بطولة-العالم-فى-الكيك-بوكسنج--(24)

وقال أحمد البدوى وبطل العالم: أهدى بطولة العالم للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وإلى وزير الشباب والرياضة ووالدى ووالدتى ولأصدقائى لوقوفهم بجوارى، وسوف أستمر  لتحقيق حلمى بتمثيل منتخب مصر فى الأولمبياد القادمة وأن أعود إلى مصر حاملا لقب البطولة بإذن الله.

بطل-عالمى-من-الصعيد-حقق-بطولة-العالم-فى-الكيك-بوكسنج--(33)

ووجه البطل أحمد البدوى كلمه للشباب قائلا : أسعى خلف حلمك، لاتتوقف ولا تترك أى عقبات أمامك تعرقلك، فإذا سقطت مره فهى لن تكون هذه المرة هى نهاية العالم بل قف مرة أخرى على قدميك وراجع كل حساباتك وانطلق من جديد من أجل تحقيق هذا الحلم وبالعرق والجهد والتدريب تستطيع أن تصنع المعجزات لا تتركوا أحلامكم عرضه للضباع بل أصنعوا لها درعا يحميها من أجل تحقيقها.

بطل-عالمى-من-الصعيد-حقق-بطولة-العالم-فى-الكيك-بوكسنج--(34)

يذكر أن بطولة العالم المفتوحة للأندية للكيك بوكسينج، خرجت بالشكل الذى يليق بسمعة مصر الرياضة وقدرتها على استضافة الأحداث الرياضية العالمية، نظرا لما تملكه مصر من بنية تحتية رياضية مجهزة على أفضل شكل.

بطل-عالمى-من-الصعيد-حقق-بطولة-العالم-فى-الكيك-بوكسنج--(35)
 

 

بطل-عالمى-من-الصعيد-حقق-بطولة-العالم-فى-الكيك-بوكسنج--(37)
 

 

بطل-عالمى-من-الصعيد-حقق-بطولة-العالم-فى-الكيك-بوكسنج--(38)
 

 

بطل-عالمى-من-الصعيد-حقق-بطولة-العالم-فى-الكيك-بوكسنج--(39)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة