الزمالك يكشف سبب عدم حضور كارتيرون للمؤتمر الصحفى بعد القمة

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 12:37 ص
الزمالك يكشف سبب عدم حضور كارتيرون للمؤتمر الصحفى بعد القمة كارتيرون
رامي ناجي - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عمرو أبو العز، المدير الإداري لنادي الزمالك، أن النادي أرسل اعتراضا لرابطة الأندية بسبب عقوبة عدم حضور باتريس كارتيرون المدير الفني للمؤتمر الصحفي بعد مباراة القمة، مؤكدا أن كارتيرون لم يحضر مؤتمر القمة بسبب تأخر موسيماني عن حضور المؤتمر.
 
وأضاف أبو العز في تصريحات تليفزيونية، أنه تم إرسال خطاب لرابطة الأندية لتوضيح الموقف، خاصة أن اللائحة تنص على الانتظار لمدة 10 دقائق بعد المباراة وكارتيرون انتظر لأطول من ذلك بسبب تأخر المدير الفني للنادي الأهلي. وأضاف أبو العز أن الجهاز الفني لا يعلم من ألقي الكرة في مباراة القمة، وأن الجهاز يرفض مثل هذه الأشياء.
 
وكشف عمرو أبو العز، المدير الإداري لفريق الزمالك، عن موعد عودة رزاق سيسيه للمشاركة مع الفريق. وقال أبو العز في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم": "رزاق سيسيه يواصل برنامجه التأهيلي حاليا، وعودة اللاعب لن تكون قبل شهرين".
 
وواصل أبو العز: "أرسلنا خطاب لرابطة الأندية لرفض عقوبات القمة"، كشف  المدير الإداري لفريق الزمالك عن موقفهم من العقوبات التي صدرت من جانب رابطة الأندية بسبب مباراة القمة، قائلا: "أرسلنا خطاب لرابطة الأندية لتوضيح الموقف، اللائحة تنص على الانتظار لمدة 10 دقائق بعد المؤتمر الصحفي وكارتيرون انتظر لأطول من ذلك". واختتم: "نادي الزمالك مش صغير، وكيف يتم معاقبتنا من الأساس".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة