أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 10\11\2021

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 11:58 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 10\11\2021 شيكابالا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء الكثير من الأداث والأخبار المهمة، على رأسها تغريم الزمالك 400 ألف جنيه فى قضية شيكابالا وسبورتنج لشبونة، وطلب جالاتا سراى شراء أفشة من الأهلى.

بيرسى تاو يُقرب مصطفى فتحى من التجديد للزمالك والإعارة للسعودية

علم "اليوم السابع" أن رغبة مصطفى فتحى الأولى حالياً هى التجديد للزمالك، لكن الأزمة المالية التى يعانى منها النادى الأبيض تحول دون تجديده حتى هذه اللحظة، خاصة أن عقد اللاعب الحالى لا يتخطى حاجز الـ2 مليون جنيه مع الزمالك، فى الوقت الذى يشترط الجناح الدولى الحصول على 10 ملايين جنيه سنوياً للتجديد للزمالك.
 
يواجه منتخب مصر نظيره أنجولا  يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة قبل الأخيرة لمباريات المجموعة السادسة المؤهلة للدور الأخير لتصفيات افريقيا لكأس العالم والمؤهلة للمونديال المقرر إقامتها في قطر.
 

علم اليوم السابع أن محمد  مجدي أفشة صانع العاب الأهلي يعد واحد من أهم المطلوبين لتدعيم هجوم جالاتا سراي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد تألق اللاعب سواء مع ناديه الأهلي أو منتخبنا الوطني.

 

تغريم الزمالك 400 ألف دولار إضافية فى قضية شيكابالا وسبورتنج لشبونة

 قررت المحكمة الرياضية الدولية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " تغريم نادي الزمالك 400 ألف دولار إضافية لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في قضية اللاعب محمود شيكابالا ليصبح المبلغ المستحق للنادي البرتغالي لدى الزمالك مليون و 100 ألف دولار مستحقة الدفع خلال شهر.

تتسابق عددة أندية محلية للحصول على خدمات محمد محمود لاعب وسط الأهلي، والذي أصبح قاب قوسين أو أدني من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي القادم على سبيل الإعارة، في ظل خروجه التام من حسابات الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 
غادرت مطار برج العرب بالأسكندرية، اليوم الأربعاء بعثة المنتخب الوطني، علي متن طائرة خاصة لشركة مصر للطيران رقم MS3084، متجهة إلى أنجولا، لملاقاة نظيره منتخب أنجولا فى الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022. 
 

وكيل عبد الشافى: الزمالك لم يفتح ملف تجديد عقد اللاعب

أكد محمد رضا الشهير بـ"ماندو" وكيل أعمال اللاعب محمد عبد الشافى ظهير أيسر الزمالك، إنه لا يوجد أى مفاوضات فى الوقت الحالى مع مسئولى القلعة البيضاء حول تجديد تعاقد اللاعب الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

الأهلي يصرف مكافآت القمة من "فلوس" العاشرة
 

علم "اليوم السابع" أن إدارة الأهلي قررت صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأحمر بعد الفوز بمباراة القمة ضد الزمالك بنتيجة 5 / 3 بالجولة الثالثة من عمر الدوري، من قيمة المكافآت التي دخلت خزينة النادي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة