المحمدى بعد خسارة أستون فيلا أمام وستهام: نتيجة محبطة والفوز يعيد الثقة

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 04:45 م
المحمدى بعد خسارة أستون فيلا أمام وستهام: نتيجة محبطة والفوز يعيد الثقة أحمد المحمدى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أحمد المحمدى، ظهير أيمن فريق أستون فيلا السابق، عن حزنه لخسارة الفيلانز الثقيلة أمام وست هام يونانيد، برباعية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت أمس الأحد، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من بطولة الدورى الإنجليزى لكرة القدم "بريميرليج".

وكتب المحمدى عبر حسابه على تويتر: "نتيجة محبطة بالأمس، اعتقد أن البطاقة الحمراء غيرت سير المباراة، لقد حان الوقت الآن وعليهم أن يتماسكوا كفريق واحد، لا يتطلب الأمر سوى مباراة واحدة للفوز لاستعادة الثقة، ويجب أن تكون المباراة القادمة قبل قترة الأجندة الدولية، أنا متأكد من أن الفريق لديه الجودة للقيام بذلك".

المحمدى
المحمدى

وحقق وست هام يونايتد، فوزا كبيرا على مضيفه فريق أستون فيلا، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب "فيلا بارك" معقل الفيلانز فى إطار مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدورى الإنجليزى للموسم الحالى، وأكمل أستون فيلا المباراة بـ10 لاعبين بداية من الدقيقة 50، بعد طرد المدافع إزرى كونسا، الذى يعد أول لاعب من أستون فيلا يتلقى بطاقة حمراء مباشرة منذ على سيسوكو فى أبريل 2016.

وللمرة الأولى منذ عام 2012 يستقبل أستون فيلا +3 أهداف فى ثلاث مباريات متتالية فى البريميرليج، كما أنها المرة الأولى منذ 60 عاما، أن يسجل وست هام 4 أهداف ضد أستون فيلا.

الفوز رقع رصيد وست هام إلى 20 نقطة معززا تواجده فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزي، بفارق الأهداف عن مانشستر سيتى الثالث، وبفارق 5 نقاط عن تشيلسى المتصدر، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند 10 نقاط فى المركز الخامس عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة