الكلام فى التريند على إيه؟.. انتهاء أثار إعصار شاهين بسلطنة عمان وعودة الخدمات تتصدر الاهتمامات.. وتخطيط محمد الننى الرحيل عن صفوف أرسنال يشغل الجمهور.. وتألق عمر مرموش أمام ليبيا يخطف صدارة "تويتر" فى مصر

السبت، 09 أكتوبر 2021 08:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. انتهاء أثار إعصار شاهين بسلطنة عمان وعودة الخدمات تتصدر الاهتمامات.. وتخطيط محمد الننى الرحيل عن صفوف أرسنال يشغل الجمهور.. وتألق عمر مرموش أمام ليبيا يخطف صدارة "تويتر" فى مصر محمد النني وإعصار شاهين وعمر مرموش
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم السبت.

وجاء فى مقدمة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعى وصدارة ترندات "جوجل"، انتهاء أثار إعصار شاهين فى سلطنة عمان، وإعلان عودة جميع خدمات المياه والصرف الصحى فى ولايات السويق والخابورة وصحم، بعد أن تعطلت جراء إعصار شاهين الذى ضرب البلاد الأسبوع الماضى.

اعصار شاهين فى عمان
إعصار شاهين فى عمان

كما واصلت ‏فرق هيئة الدفاع المدنى والإسعاف بمختلف صنوفها، جهودها للتعامل مع التأثيرات الناتجة عن الحالة المدارية ‎شاهين. وفق وكالة الأنباء العمانية، وتم تفعيل نقاط توزيع المياه بالناقلات فى جميع الولايات المذكورة، وتخصيص منفذين للتوزيع مخصصة لناقلات قوات السلطان المسلحة.

وكانت اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة نشرت تحديثًا ب‏نسبة الإنجاز فى الخدمات الأساسية للولايات المتأثرة فى محافظتى شمال وجنوب الباطنة خلال 96 ساعة.

وعلى صعيد متصل، أعلنت سلطنة عمان، عن عودة العمل بعدد من الموانئ البحرية لاستقبال السفن بشكل طبيعى عقب انتهاء التأثيرات المباشرة للحالة المدارية "شاهين.

اثار الاعصار
اثار الاعصار

ورياضيًا، أثار مستقبل اللاعب المصرى محمد الننى، مع نادى ارسنال الإنجليزى، التساؤلات خلال الساعات الماضية، حيث كشفت تقارير صحفية، أن المصرى محمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزى يدرس الرحيل عن صفوف الجانرز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى ظل عدم اعتماد ميكيل أرتيتا المدير الفنى، عليه.

الننى فى التدريبات
الننى فى التدريبات

وذكرت صحيفة " صن" الإنجليزية، أن النني يدرس الرحيل عن صفوف آرسنال، فى الميركاتو الشتوى المقبل، بسبب خروجه من التشكيلة الأساسية للجانرز، وأوضحت الصحيفة أنه فى ظل إصابة جرانيت تشاكا وغيابه عن الفريق حتى شهر فبراير المقبل لازال المدير الفنى متمسك باستمرار الننى مع آرسنال.

 

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب شارك تحت قيادة أرتيتا هذا الموسم فى 44 دقيقة فقط فى مسابقة الدورى الإنجليزى، بالإضافة إلى مباراة كاملة لم يسجل أو يصنع فيها أى أهداف فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزى.

محمد الننى
محمد الننى

كما تصدر اسم اللاعب الشاب عمر مرموش، ترند "تويتر" بعد انتهاء مباراة مصر وليبيا فى تصفيات كاس العالم، واستطاع أن يلفت الأنظار، بعد أن قاد منتخب مصر لفوز مهم على ليبيا فى تصفيات كأس العالم، الجمعة، بأول مشاركة له مع "الفراعنة".

 

ويبلغ عمر مرموش من العمر 22 عاما، وهو معار إلى شتوتغارت من فولفسبورغ الألمانى، وسبق له تمثيل منتخب مصر فى فئات الناشئين، وانضم ابن نادي وادي دجلة إلى منتخب مصر الأول، بعدما قدم مردودا جيدا فى الدوري الألماني مؤخرا.

 

عمر مرموش
عمر مرموش

ولم يغب عن صدارة الترند نهائى البطولة العربية لكرة السلة، حيث يواجه فريق الأهلى لكرة السلة فى السادسة مساء اليوم السبت، نظيره الكويت الكويتى فى نهائي البطولة العربية التى استضافها نادى الاتحاد السكندرى فى الفترة من 29 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر على صالة النادى والصالة المغطاة باستاد برج العرب.

 

مباراة سلة الاهلى
مباراة سلة الاهلى

وتأهل الأهلى إلى النهائى على حساب صاحب الأرض الاتحاد السكندرى بنتيجة 78/ 73، بينما جاء تأهل الكويت الكويتى على حساب الزهراء التونسى بعد مباراة ماراثونية انتهت 83/ 80










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة