أكرم القصاص - علا الشافعي

إيطاليا ضد بلجيكا.. لوكاكو يغادر المعسكر ويغيب رسميًا عن موقعة البرونزية

السبت، 09 أكتوبر 2021 05:53 م
إيطاليا ضد بلجيكا.. لوكاكو يغادر المعسكر ويغيب رسميًا عن موقعة البرونزية لوكاكو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد البلجيكى لكرة القدم، مساء اليوم، السبت، بشكل رسمي غياب روميلو لوكاكو نجم تشيلسي عن مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره الإيطالى، والمقرر إقامتها في الثالثة عصر غد الأحد، على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وذكر الاتحاد البلجيكى في بيان مقتضب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن لوكاكو غادر معسكر منتخب بلجيكا بعد ظهر اليوم وبالتالي يغيب عن مواجهة إيطاليا.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" في وقت سابق أن المهاجم البلجيكي، لم يتدرب مع الفريق صباح اليوم  في آخر الاستعدادات قبل موقعة إيطاليا، حيث أكدت القناة الإيطالية أن لوكاكو تدرب بشكل منفرد وبات من الممكن أن يغيب عن مباراة إيطاليا.

وكان إيدن هازارد، نجم ريال مدريد، قد غادر معسكر المنتخب البلجيكي المقام في إيطاليا، بسبب معاناته من إصابة عضلية، تعرض لها خلال مواجهة المنتخب الفرنسي، في نصف نهائي دورى الأمم الأوروبية، والتي حسمها منتخب الديوك بنتيجة 3 – 2

وسقط منتخب بلجيكا أمام منتخب فرنسا الذى تأهل إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد أن حول الأخير تأخره لفوز قاتل بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة تورينو الإيطالية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة.

ووصل مهاجم تشيلسي الإنجليزي صاحب الـ28 عاما إلى هدفه الدولي رقم 70 مع منتخب بلجيكا في مباراة فرنسا الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة