مصطفى محمد وأيمن أشرف وأبو جبل وبسام فى حالة معنوية مرتفعة قبل لقاء ليبيا

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 02:25 م
مصطفى محمد وأيمن أشرف وأبو جبل وبسام فى حالة معنوية مرتفعة قبل لقاء ليبيا عدد من لاعبى منتخب مصر
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر مصطفى محمد لاعب جالاتا سراى التركى ومهاجم منتخب مصر، صورة له رفقه عدد من لاعبى المنتخب الوطنى، عبر "ستورى" حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، حيث ظهروا جميعًا فى حالة معنوية مرتفعة قبل انطلاق مباراة منتخب مصر وليبيا، الذى سيسعى  خلالها نجوم المنتخب لتحقيق الفوز.

ظهر في الصورة التي نشرها مصطفى محمد، عبر حسابه على انستجرام، مجموعه من اللاعبين، وهم، أيمن اشرف، ومحمد أبو جبل، ومحمد بسام، وعلق على الصورة بـ"علم مصر" يرافقه ايموجى قلب.

لاعبى المنتخب
لاعبو المنتخب

يستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم في التاسعة مساء اليوم الجمعة نظيره منتخب ليبيا في الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

عدد من لاعبى المنتخب
عدد من لاعبى المنتخب

 يعقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني اجتماعا ظهر اليوم مع اللاعبين ضمن التحضيرات النهائية لمباراة ليبيا المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.

عدد من لاعبى المنتخب
مصطفى محمد وأيمن أشرف ومحمد بسام ومحمد أبو جبل

ومن المقرر أن يعلن كيروش رسميًا عن التشكيل الذي سيخوض به المباراة في الوقت المحدد لائحيا قبل المباراة ب 90 دقيقة.

وكانت بعثة الفريق قد أدت صلاة الجمعة في إحدى قاعات مقر الإقامة التي تم تجهيزها لهذا الغرض، فيما اطمأنت إدارة البعثة على نتائج المسحات التي أجريت أمس على جميع أعضاء الفريق للكشف عن فيروس كورونا.

وقد انتهت ادارة البعثة من ترتيبات انتقال الفريق من مقر الإقامة إلى ملعب المباراة وفق التوقيتات التي تم اقرارها في الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد مساء أمس وبالتنسيق مع الجهات الأمنية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة