شوط أول سلبي بين الأرجنتين وباراجواى فى تصفيات كأس العالم.. فيديو

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 01:57 ص
شوط أول سلبي بين الأرجنتين وباراجواى فى تصفيات كأس العالم.. فيديو مباراة الأرجنتين وباراجواى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من لقاء منتخب الأرجنتين مع مضيفه باراجواى، والذى يجمعهما حاليا على ملعب "ديفينسوريس ديل الشاكو"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر. 

وكان المنتخب الأرجنتيني الأكثر سيطرة على مجريات اللعب خلال الشوط الأول، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة خطيرة أمام مرمى باراجواى، حيث تألق الحارس وأنقذ عدة فرص من دى ماريا وخواكين كوريا. 

ويتصدر النجم ميسي الثلاثى الهجومى لمنتخب الأرجنتين فى مواجهة باراجواى، بجانب كلا من أنخيل دى ماريا نجم باريس سان جيرمان وخواكين كوريا جناح إنتر ميلان. 

 

وبدأ منتخب الأرجنتين اللقاء بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز.

الدفاع: مولينا ، روميرو، أوتاميندى، أكونيا. 

الوسط: دى بول، باريديس، لو سيلسو. 

الهجوم: ميسي، دى ماريا، خواكين كوريا. 

ويحتل منتخب التانجو وصافة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، برصيد 18 نقطة، خلف المنتخب البرازيلي صاحب الصدارة برصيد 24 نقطة، بينما يأتي باراجواى في المركز السادس برصيد 11 نقطة.  

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين بعد موقعة باراجواي حيث يستضيف أوروجواي يوم العاشر من نفس الشهر، قبل أن يخوض مواجهة بيرو يوم 14 وذلك ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وتأجلت مباراة الأرجنتين والبرازيل في الجولة الماضية بتصفيات المونديال، بسبب إختراق أربعة لاعبين من صفوف التانجو للبروتوكولات المفروضة علي فيروس كورونا في البرازيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة