بوجبا: الشوط الثانى كلمة السر فى تأهل فرنسا وسعيد بالعودة إلى تورينو

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 12:05 ص
بوجبا: الشوط الثانى كلمة السر فى تأهل فرنسا وسعيد بالعودة إلى تورينو بوجبا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد والمنتخب الفرنسي سعادته بعد التأهل المثير إلى نهائي دورى الأمم الأوروبية، بعد الفوز القاتل على نظيره البلجيكي بنتيجة 3 – 2، في نصف نهائي البطولة، في اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس على ملعب "أليانز ستاديوم"، في مدينة تورينو الإيطالية.

وتحدث بوجبا لشبكة "ميدياست" الإيطالية، عقب نهاية اللقاء قائلا: "كانت مباراة ممتعة للغاية، أنا سعيد جدًا بالأداء، خاصة في الشوط الثاني الذي كان رائعًا".

وأضاف قائلا: "بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، حيث نجحنا في تحريك الكرة بشكل جيد لمدة 25 دقيقة، لكنهم تفوقوا علينا بسبب الهجمات المرتدة، حيث كانوا أقوياء".  

وتابع قائلا: "المباراة كانت مختلفة تمامًا في الشوط الثاني، فريق مختلف، وكان الأمر صعبًا على بلجيكا، أنا متأكد من أنه ذكرني بهزيمتنا في بطولة أوروبا أمام سويسرا".

ولم يخف بوجبا سعادته بالعودة إلى تورينو بعد سنواته التي قضاها في يوفنتوس، قائلا:"أتحدث دائما مع لاعبي يوفنتوس، لدي عام متبقي في مانشستر يونايتد وبعد ذلك سنرى، أريد أن أفعل جيدًا ما دمت في مانشستر وبعد ذلك سنرى".

بلجيكا ضد فرنسا 

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب بلجيكا بثنائية، حيث سجل يانيك كاراسكو الهدف الأول في الدقيقة 37 إثر مجهود رائع من الجبهة اليسرى ثم يسدد كرة أرضية مباشرة على يمين هوجو لويس حارس منتخب فرنسا.

وتمكن النجم روميلو لوكاكو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 41 إثر تسديدة قوية بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء.

في الشوط الثاني عاد منتخب فرنسا من بعيد، وسجل هدفين عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة 62، بتسديدة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، وأضاف النجم كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.

وحاول كلا المنتخبين تسجيل هدف الفوز في الدقائق المتبقية من المباراة، وأضاع اللاعبين العديد من الفرص، قبل أن ينجح ثيو هيرنانيدز من تسجيل هدف الفوز القاتل لمنتخب فرنسا في الدقيقة الأخيرة في أول مباراة دولية له.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة