أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب الأرجنتين يفتقد جهود لاوتارو أمام باراجواي فى تصفيات كأس العالم

الخميس، 07 أكتوبر 2021 09:10 م
منتخب الأرجنتين يفتقد جهود لاوتارو أمام باراجواي فى تصفيات كأس العالم لاوتارو مارتينيز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب المهاجم لاوتارو مارتينيز عن مواجهة منتخب الأرجنتين، أمام مضيفه منتخب باراجواي، والتي تنطلق في الواحدة صباح الجمعة ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من تصفيات أمريكا الجنوبة المؤهلة لكأس العالم المقبلة.

ذكرت شبكة "ESPN"، أن لاوتارو نجم إنتر ميلان، تعرض لإصابة قبل مباراة منتخب بلاده ضد باراجواي، وهي مشكلة عضلية في المقام الأول.

وأشارت الشبكة، أن المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، قرر استبعاد لاوتارو، من قائمة المباراة خوفاً من تفاقم الإصابة، بعد شعوره بألام شديدة خلال أخر مران لمنتخب التانجو إستعداداً لخوض المواجهة.

وأوضحت الشبكة، أن سكالوني سيدفع بخواكين كوريا زميل لاوتارو في إنتر ميلان بدلا منه في التشكيل الأساسي للمباراة.

وتابعت أنه من المقرر أن يخضع لاوتارو للمزيد من الفحوصات الطبية، للوقوف على درجة إصابته وتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

ويحتل منتخب الأرجنتين وصافة ترتيب التصفيات برصيد 18 نقطة، بفارق 6 نقاط عن منتخب البرازيل المتصدر.

​الارجنتين
 

واستكملت قائمة منتخب الأرجنتين بقدوم ليونيل ميسى، ودي ماريا، ولياندرو باريديس، لاعبى نادى باريس سان جيرمان مساء الثلاثاء قبل خوض التدريبات الأربعاء استعدادا للمباراة المنتظرة.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل سكالوني، في وقت سابق، استبعاد باولو ديبالا نجم نادي يوفنتوس من معسكر التانجو الحالي بسبب الاصابة.

وسبق وأن تعرض ديبالا للإصابة في مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا بمسابقة الدوري الإيطالي ولم يستكمل اللقاء بعد تسجيله الهدف الأول لفريقه.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين بعد موقعة باراجواي حيث يستضيف أوروجواي يوم العاشر من نفس الشهر، قبل أن يخوض مواجهة بيرو يوم 14 وذلك ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وتأجلت مباراة الأرجنتين والبرازيل في الجولة الماضية بتصفيات المونديال، بسبب إختراق أربعة لاعبين من صفوف التانجو للبروتوكولات المفروضة علي فيروس كورونا في البرازيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة